عاجل

اخر اخبار الرياضة .. تجاهل ريـال مدريد يدفع «كيبا» لتجديد عقده مع أتلتيك بلباو حتى 2025

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن نادي أتلتيك بلباو الإسباني، اليوم الإثنين، عن توصله لاتفاق مع حارسه الإسباني كيبا أريزابالاجا، لتجديد عقده مع الفريق حتى 2025.

وأشار أتلتيك بلباو، في بيان رسمي، أنه جدد عقد «كيبا»، الذي كان ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مع رفع قيمة الشرط الجزائي في عقده الجديد إلى 80 مليون يورو، أي ما يساوي 4 أضعاف الشرط الجزائي في عقده السابق.

وكان «كيبا»، 23 عامًا، قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى نادي ريـال مدريد الإسباني في يناير الجاري، مقابل دفع النادي الملكي لـ20 مليون يورو فقط للحصول على خدماته.

إلا أن تجاهل ريـال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان التعاقد مع اللاعب، دفعه لتجديد عقده مع بلباو لـ7 سنوات أخرى، بعد نهاية عقده الحالي.

ويعتبر «كيبا»، على نطاق واسع، واحدًا من أبرز مواهب حراسة المرمى في أوروبا خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 15 مباراة بجميع المسابقات مع الفريق الباسكي، استقبل فيهم 20 هدفًا، فيما حافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تجاهل ريـال مدريد يدفع «كيبا» لتجديد عقده مع أتلتيك بلباو حتى 2025 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق