عاجل

اخر اخبار الرياضة .. «ليفاندوفسكي» يتخطى «روبن» ويدخل تاريخ بايرن ميونخ برقم جديد

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تمكن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم هجوم فريق بايرن ميونخ الألماني، من تسجيل هدفين لفريقه، خلال المباراة أمام فريق فيردر بريمن، والتي انتهت بفوز بايرن بنتيجة «4-2»، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الألماني.

وتمكن «ليفا»، بهدفيه في بريمن، من دخول تاريخ بايرن ميونخ من أوسع أبوابه.

ورفع «ليفاندوفسكي» رصيده إلى 94 هدف في 114 مباراة مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني، ليتخطى رقم الهولندي أريين روبين، زميله في الفريق وصاحب الـ93 هدف، ويصبح أكثر لاعب أجنبي تسجيلًا للأهداف مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني عبر التاريخ.

وكان الهداف البولندي قد انضم إلى بايرن ميونخ في صيف 2014 بشكل مجاني، بعد انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند، فريقه السابق، ليشارك مع الفريق البافاري في 174 مباراة بجميع المسابقات، نجح خلالهم في تسجيل 133 هدف وصنع 32 أخريين لزملاءه.

ويسعى «ليفاندوفسكي» حاليًا ليكون أفضل هداف أجنبي في تاريخ «بوندزليجا»، حيث سجل حتى الأن 168 هدف في الدوري الألماني، ليبتعد بفارق 23 هدفًا فقط عن البيروفي كلاوديو بيتزارو، صاحب الرقم القياسي الحالي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «ليفاندوفسكي» يتخطى «روبن» ويدخل تاريخ بايرن ميونخ برقم جديد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق