اخر اخبار الرياضة .. أحمد أيوب: الأهلي يجني ثمار الاستقرار

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شدد أحمد أيوب، مدرب النادي الأهلي، على أن فريقه لن يضم لاعبا خلال فترة الانتقالات الشتوية لن يفيد فريقه، مؤكدا أن فريقه لا ينظر لمنافسيه أو كما يتردد أنه الأهلي حسم الدوري خاصة مع تصدره لجدول ترتيب المسابقة.

وقال أيوب في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، عبر برنامج «في الاستاد»، يوم الإثنين، على نجوم إف إم: «المنظومة لما يكون فيها تخصص وكل شخص يؤدي دوره بأكمل وجه والاستقرار ونظام عمل كل هذا يقود لنجاح، ونحن نجني ثمار الاستقرار رغم الضغوط الكبيرة التي نتعرض لها، والحمدلله التعامل مع كل المواقف يؤدي لنجاح رغم فترة كان فيها تراجع ولكن نهضنا سريعا».

وأضاف: «العمل في الأهلي يطالبك دائما إنك تكسب كل البطولات والمباريات وكل مباراة تؤدي أحسن أداء، هو طبعا صعب تحقيقه في الكرة، ولكن هذا ما اعتداه الجمهور مننا، وهذا صعوبة العمل في الأهلي، ودائما نغلق ما فات ونركز في المقبل، عندنا قاعدة مع اللاعبين نحاول نتعامل معهم».

وعن الصفقات الجديدة التي يسعى النادي لضمها، أوضح: «من الصفقات اللي فرقت معنا كان أيمن أشرف لما الكابتن حسام البدري وظفه صح في مكانه، ومفيش شك تيجي تفكر من يأتي وتضمه تجد صعوبة من جانب الأندية والمغالاة المالية من إدارتهم، وفيه لاعبين عرضوا علينا وفكرنا فيهم وجانب التعاقد والتفاوض كان فيه صعوبة لكن لا أعرف تفاصيلهم».

وأردف: «مصر كلها تتكلم إننا محتاجين لاعب في مركز المساك، والوكلاء الآن أصبحوا أكثر من اللاعبين في مصر، ولما يعرفوا إننا محتاجين لاعب في مركز ما يرددون الشائعات دائما، وطبعا لا ينفع تتابع ولكن تنظر وترى ما لديهم، وبناء على هذه الخطوات يتم تضخيم الأخبار، وأؤكد عندنا أحسن لاعبين في مصر في كل الخطوط ونقدر ندور اللاعبين والدليل الأداء والنتائج والاستقرار، ولن نضم إلا اللاعب الذي يمثل إضافة لنا ويأخذ مكانه وينافس بشكل قوي، ولن نزيد العدد على الفاضي، سر من أسرار النجاح إننا بنجتهد في عملنا ووراد تواجد الأخطاء».

وعن انحصار المنافسة على بطولة الدوري بين ناديه والإسماعيلي، قال: «فعليا لم نحصل على بطولة وأمامنا مباريات وارد يتغير فيها كل شيء، وبعيدا عمن ينافسني المهم أفكر أنا مكاني فين، بعيدا عن الفريق الذي يقبع خلفي وهو يساعدني بسقوطه، والمهم أساعد نفسي ولست مشغولا بغيري، والحمدلله متصدر ويهمني أحافظ على مركزي، وبالنسبة لي الدوري صعب فأنا بطل ويهمني أحافظ على بطولتي ولا يهمني غيري».

وعن بطولة دوري أبطال أفريقيا، أكد أيوب: «الموسم الماضي كنا قريبين من اقتناص البطولة، وبالتأكيد محتاجين تدعيم، ونقدم مباريات ولا أروع وفي النهائي كنا قريبين جدا وكنا كاسرين عين الوداد المغربي ولكن لم يكن هناك توفيق، ولازم أشكر اللاعبين لأنهم يتحملون كل ما يحدث من ضغط، ولديهم تركيز كبير ولا يقصر أحد منهم».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. أحمد أيوب: الأهلي يجني ثمار الاستقرار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق