عاجل

اخر اخبار الرياضة .. انتقالات اللاعبين تتصدر اهتمامات الصحف الألمانية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أبرزت الصحف الألمانية الصادرة، اليوم الثلاثاء، إمكانية رحيل خاميس رودريجيز، نجم بايرن ميونخ، في الصيف المقبل حال أصر يوب هاينكس، المدير الفني للفريق البافاري، على عدم الاستمرار لمواسم أخرى مع الفريق.

ويلعب خاميس لبايرن معارًا من ريـال مدريد لمدة موسمين وينتهي عقده في صيف 2019.

وذكرت صحيفة «ابيندتسايتونج مونشن» بعنوان «خاميس قد يرحل الصيف المقبل حال رفض هاينكس الاستمرار»، فيما تصدرت صورة ليون جوريتسكا، نجم شالكه، وأوليفر بيرهوف، مدير المنتخب الألماني، غلاف صحيفة «فوسبال بيلد»، التي كتبت تقول: «يجب على شالكه حماية جوريتسكا».

ويعاني جوريتسكا من هجوم جماهير شالكه عليه، بعد إعلانه الانتقال لبايرن بعقد يمتد لـ4 سنوات حتى 2022 بداية من الموسم المقبل.

ووجهت جماهير الملكي السباب والشتائم للدولي الألماني، ورفعت لافتة كبيرة في مباراة هانوفر، بالجولة الـ19 من البوندسليجا، كُتب عليها: «لا المال ولا الألقاب أكبر من الفريق، من لا يقدر ذلك فليرحل عن هنا حالًا».

كما سلطت الصحيفة الضوء على قبول ساندرو فاجنر، مهاجم البايرن، التهاني بالفوز بالبوندسليجا رغم مرور 19 جولة فقط على المسابقة.

وذكرت الصحيفة: «فاجنر يقبل التهاني بالفوز بالبوندسليجا بعد اتساع الفارق إلى 16 نقطة مع صاحب المركز الثاني».

من جانبها، قالت صحيفة «فاس» إن إدارة دورتموند تفضل التعاقد مع مهاجم لتعويض رحيل أوباميانج على الاعتماد على لاعبها الشاب ألكسندر إسحاق، صاحب الـ18 عامًا.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. انتقالات اللاعبين تتصدر اهتمامات الصحف الألمانية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق