اخر اخبار الرياضة .. رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماسكيرانو

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، أن مدافعه الأرجنتيني المخضرم خافيير ماسكيرانو سيرحل عن النادي، خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

ولم يكشف برشلونة، في بيانه، عن هوية النادي الذي سينتقل له «ماسكيرانو»، إلا أن تقارير صحفية إسبانية أشارت إلى أن النجم الأرجنتيني سينتقل إلى نادي هايبي تشاينا فورتون الصيني.

وكان برشلونة قد سرع عملية التعاقد مع الكولومبي ياري مينا، في يناير الجاري، ليحل محل «ماسكيرانو»، الذي فقد مكانه الأساسي في تشكيلة الإسباني إرنيستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة.

وأشار برشلونة، في نفس البيان، أنه سينظم تكريمًا لـ«ماسكيرانو» على مشواره مع النادي الكتالوني، والذي امتد على مدار الـ7 مواسم ونصف الماضية.

ومن المقرر أن يُقام تكريم «ماسكيرانو» غدًا الأربعاء.

وكان «ماسكيرانو»، 33 عامًا، قد انتقل إلى برشلونة قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي، في صيف 2010، ليشارك مع النادي الكتالوني، على مدار 7 مواسم ونصف، في 333 مباراة بجميع المسابقات.

وفاز «ماسكيرانو» على مدار مسيرته مع برشلونة بـ14 لقب مختلف، منهم 4 ألقاب للدوري الإسباني ولقبين لدوري أبطال أوروبا.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماسكيرانو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق