عاجل

اخر اخبار الرياضة .. الجولة 28 من البرميرليج.. سقوط جماعي لرباعي القمة وصراع قوي على المركز الرابع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كل جولة تمضي هذا الموسم تثبت أنه الموسم الأكثر جنوناً في تاريخ البرميرليج، فكل الاحتمالات صارت مطروحة، 6 فرق قد تجد نفسها بطلة لبطولة الدوري، الفارق بين الأول والسادس 11 نقطة، مع تبقي 10 جولات فقط على نهاية المسابقة.

ليستر سيتي استمر مرة أخرى على القمة وازدادت نسب احتمالية فوزه باللقب هذا الموسم، وذلك على الرغم من تعادله مع ضيفه ويست بروميتش ألبيون بنتيجة «2-2» في مباراة قوية ومثيرة، شهدت معاندة كبيرة من سوء الحظ لأصحاب الأرض الذين ضربوا القائم والعارضة في أكثر من مناسبة.
تعادل ليستر سيتي أبقى الفريق في القمة برصيد 57 نقطة، بينما استمر ويست بروميتش في المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة.

توتنهام فشل في إستغلال تعثر المتصدر وسقط في فخ الهزيمة أمام مضيفه ويستهام يونايتد بهدف نظيف في ديربي لندني قوي شهد تفوق اصحاب الأرض واستحقاقهم للفوز الذي جعلهم قريبين من المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال.

ويستهام استمر في المركز السادس برصيد 46 نقطة، بينما استمر توتنهام ثانياً برصيد 54 نقطة.

أرسنال هو الآخر فشل في استغلال المتصدر وملاحقه، وسقط في فخ الهزيمة أمام الضيوف، سوانزي سيتي، بنتيجة 1-2، وأهدر فرصة كبيرة للحاق بالقمة.
ارسنال تجمد رصيده عند51 نقطة في المركز الثالث، بينما ابتعد سوانزي عن معركة الهبوط ب6 نقاط رافعاً رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس عشر.

ليفربول حقق فوزًا كاسحًا، ثأر به من هزيمة نهائي كأس المحترفين في بداية الأسبوع الحالي، وذلك بعد أن هزم مانشستر سيتي بنتيجة 3-0.
فوز ليفربول دفع الفريق للمركز الثامن على بعد 6 نقاط من صاحب المركز الرابع مانشستر سيتي الذي تجمد رصيده عند 47 نقطة.

مانشستر يونايتد هزم واتفورد بهدف نظيف، وأستغل الوضع في المقدمة وتقدم للمشاركة في المركز الرابع بنفس الرصيد وان كان فارق الأهداف جعل الفريق يحل في المركز الخامس، بينما تقهقر واتفورد للمركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة.

ستوك سيتي حقق فوز في اللحظات الأخيرة على حساب نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، ليتقدم البوترز إلى المركز السابع برصيد 42 نقطة على بعد 5 نقاط من المركز الرابع، بينما اصبح نيوكاسل في المركز التاسع عشر وقبل الأخير من جدول الترتيب بعد تجمد رصيده عند 24 نقطة.

بورنموث هزم ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل في ديربي الساحل الجنوبي الإنجليزي وابتعد عن معركة الهبوط بشكل كبير، رافعاً رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس عشر بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 40 نقطة في المركز التاسع.

تشيلسي وصل للنصف الأعلى من جدول الترتيب لأول مرة في 2016 بعد ان هزم مضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 2-1.
تشيلسي رفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز العاشر، بينما اصبح نورويتش سيتي في دائرة الهبوط محتلاً المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة.

ايفرتون واصل عروضه الجيدة وحقق انتصاره الثالث في اخر مباريات، وجاء الفوز هذه المرة بنتيجة 3-1 على حساب متذيل الترتيب استون فيلا الذي اصبحت مسألة بقائه في البطولة مسألة وقت لا أكثر.
ايفرتون اصبح في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة.

سندرلاند نجح في الخروج من مراكز الهبوط بعد أن نجح في إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة امام ضيفه كريستال بالاس وخرج بنتيجة 2-2 من المباراة.
التعادل رفع رصيد الفريق إلى 24 نقطة، لكن فارق الأهداف جعله يقفز للمركز السابع عشر، اما كريستال بالاس فاستمر في المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الجولة 28 من البرميرليج.. سقوط جماعي لرباعي القمة وصراع قوي على المركز الرابع .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق