اخر اخبار الرياضة .. توتنهام «بوتشيتينو» يفشل في الحصول على يوم واحد من الصدارة !

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«تعادل فريق ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي مع ويست برومتش»

..

كان هذا أفضل خبر قد يحصل عليه الفرق التي تسعى خلف صدارة الدوري الإنجليزي وبالتحديد كل من توتنهام وأرسنال ومانشستر سيتي ولكن جاءت الرياح بما يشتهي كلاوديو رانييري وفشل الثلاثي في تحقيق أي نقطه هذا الأسبوع لينجح ليستر في زيادة الفارق رغم تعثره.

وكان الإسبوع الـ28 من الدوري الإنجليزي هو أقرب فرصه لفريق توتنهام للحصول على «يوم من الصدارة» على قمة الدوري، حيث يذكر أن خماسي القمة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم نجحوا في احتلال المركز الأول.

حيث نجح مانشستر سيتي في الإستمرار في المركز الأول لمدة 100 يوم، في حين استمر ليستر، على صدارة الدوري لمدة 72 يوم وجلس أرسنال على صدارة الدوري لمدة 28 يوم وكان فريق «فان جال» له نصيب من الصداره لمدة 8 أيام.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ولكن جاءت هزيمة توتنهام، أمام ويستهام، لتجعله يتبعد عن فريق ليستر سيتي بفارق ثلاث نقاط وليستمر في المركز الثاني رغم تعثره بفضل هزيمة أرسنال أمام سوانزي سيتي وليستمر على بعد ثلاث نقاط فقط من فريق كلاوديو رانييري.

يذكر أن الإسبوع المقبل سيشهد مباراة ديربي شمال لندن بين توتنهام وأرسنال وستكون هذه المباراة له أهمية كبيره في تحديد شكل منافسة الدوري خلال الأسابيع القادمه، فهزيمة توتنهام ستصعد بأرسنال للمركز الثاني وفوز توتنهام ستعني إبتعاد أرسنال بفارق 6 نقاط عن المركز الثاني وتعادل الفريقين سيصب في مصلحة المتصدر ليستر سيتي.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. توتنهام «بوتشيتينو» يفشل في الحصول على يوم واحد من الصدارة ! .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق