اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يكشف آخر مستجدات المستحقات المتأخرة لكريم الحسن (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن إدارة النادي الأبيض نجحت في تخفيض مستحقات الغاني كريم الحسن، لاعب الفريق السابق، إلى 550 ألف دولار، سيتم سدادهم له خلال الفترة المقبلة.

وقال «زادة»، في تصريحات لقناة «دي.إم.سي.سبورت»، مساء أمس الأحد: «كريم الحسن لعب 10 دقائق فقط مع الزمالك في مباراة أتلتيكو مدريد، فحصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بأحقية حصوله على مليون و450 ألف دولار».

وتابع: «كما أن الاتحاد الغاني كان له حق الحصول على 5% من قيمة اللاعب، لأن سنه كان أقل من 21 سنة، ووكيله اتفق مع مجلس إدارة الزمالك السابق على الحصول على 100 ألف دولار، حصل على جزء منهم».

وأردف: «تمكنا من الانتهاء من مستحقات الاتحاد الغاني ووكيل كريم الحسن، وقدمنا طعنًا في المحكمة الرياضية على حكم مستحقات اللاعب نفسه، وتمكننا من خلاله تخفيض المبلغ إلى 550 ألف دولار».

واستطرد: «سوف نقوم باستقدام اللاعب إلى مصر خلال الفترة المقبلة، خاصة أن حسابات الزمالك مجمدة، حيث سوف نقوم بالتعامل معه بنفس طريقة البرازيلي ريكاردو، وذلك من خلال فتح حساب بإسمه يتم فيه سداد مستحقاته على دفعات شهرية».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يكشف آخر مستجدات المستحقات المتأخرة لكريم الحسن (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق