عاجل

اخر اخبار الرياضة .. الأهلي يتلقى خطابًا من الجبلاية بعدد الجماهير المسموح بحضورها في الدوري والكأس

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تلقى النادي الأهلي خطابًا من اتحاد الكرة، أخطره فيه بزيادة عدد الجماهير المقرر حضورها في المباريات المتبقية من بطولة الدوري العام إلى 300 فرد؛ وذلك في المباريات التي تقام على استادات، الدفاع الجوي والقاهرة وبرج العرب، والجيش الثالث بالسويس والإسماعيلية.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أكد اتحاد الكرة في خطابه عودة الجماهير في مباريات كأس مصر، التي سيتم تحديد ملاعبها وأعداد الجماهير، وفقا لطرفي اللقاء.

وتحدد حضور خمسة آلاف مشجع للأهلي في مبارياته التي ستقام باستاد برج العرب، أما بقية المباريات للأندية الأخرى، فتم الاستقرار على حضور 2000 مشجع لكل نادٍ في المباريات التي ستقام باستادات القاهرة والسلام والدفاع الجوي وبترو سبورت.

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي، أن النادي سوف يلتزم بالأعداد المقررة من قبل اتحاد الكرة، بحضور مبارياته سواء في بطولة الدورى أو كأس مصر، وذلك في إطار الجهود المبذولة لعودة الجماهير إلى الملاعب مرة أخرى، خصوصًا أن الأهلي يعد أكبر المتضررين من عدم حضور الجماهير.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الأهلي يتلقى خطابًا من الجبلاية بعدد الجماهير المسموح بحضورها في الدوري والكأس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق