عاجل

اخر اخبار الرياضة .. المصري يطالب بزيادة عدد جماهيره أمام سيمبا التنزاني في كأس الكونفدرالية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكد محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري، أن النادي البورسعيدي طالب الجهات الأمنية بزيادة عدد الجماهير، خلال مباراته أمام فريق سيمبا التنزاني، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية.

وكان المصري قد تأهل لدور الـ32 من البطولة، عقب فوزه على فريق جرين بافلوز الزامبي، بنتيجة «5-2»، لمجموع مباراتي دور الـ64.

وقال «الخولي»، في تصريحات لبرنامج «ستاد الهدف» الإذاعي، اليوم الأربعاء: «يسعى النادي لزيادة عدد الجماهير خلال مباراة الإياب أمام سيمبا، وذلك لتفادي الزحام الشديد على بوابات الملعب، مثلما حدث خلال مباراة جرين بافلوز، التي سُمح بحضور 10 ألاف مشجع فقط فيها».

وعن موعد المباراة، قال «الخولي»: «سيكون اللقاء في بورسعيد، أحد أيام 16 أو 17 أو 18 مارس المقبل».

أما عن مواجهة المقاولون العرب، في الجولة الـ26 من الدوري الممتاز، الأحد المقبل، قال نائب رئيس المصري: «الفريق بدأ الاستعداد للقاء المقاولون من زامبيا، بعدما رفض اتحاد الكرة تأجيلها».

وتابع: «بعثة المصري ستعود فجر غدًا الخميس، على أن تتوجه مباشرة لخوض مباراة المقاولون».

ويحتل المصري المركز الرابع في ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 42 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك، صاحب المركز الثالث، إلا أن الفريق البورسعيدي يمتلك مباراتين مؤجلتين.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. المصري يطالب بزيادة عدد جماهيره أمام سيمبا التنزاني في كأس الكونفدرالية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق