اخر اخبار الرياضة .. بمشاركة النني.. أرسنال يتأهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي رغم الهزيمة أمام أوسترسوند

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تأهل فريق أرسنال الإنجليزي، إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي، رغم الهزيمة أمام فريق فريق أوسترسوند السويدي بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب الإمارات، بلندن، في إطار دور الـ32.

وشارك الدولي المصري محمد النني، في المباراة كاملة ضمن صفوف فريقه أرسنال الإنجليزي.

فاجأ فريق أوسترسوند، مُضيفه، أرسنال الإنجليزي، بهدفين في بداية الشوط الأول، بعد مرور 23 دقيقة من زمن الشوط الأول والمباراة.

وتقدم الفريق السويدي عن طريق اللاعب حسام عايش في الدقيقة 22 من زمن المباراة، وبعدها بدقيقة تمكن اللاعب كين سيما من إحراز الهدف الثاني وسط ذهول آرسين فينجر مدرب الأرسنال.

وبعد دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني، تمكن كولاسيناك من إعادة أرسنال للمباراة مرة أخرى، مسجلًا هدف فريقه الأول.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز أرسنال بثلاثية نظيفة في السويد، ويصعد أرسنال إلى ثمن النهائي بالفوز بمجموع اللقائين 4-2.

وبلغ زينيت سان بطرسبورج الروسي الدور ثمن النهائي، وذلك بفوزه الكبير على ضيفه سلتيك الأسكتلندي 3-صفر، في إياب الدور الثاني.

وكان سلتيك فاز ذهابًا 1-صفر، لكن سرعان ما أطلق زينيت اللقاء من نقطة الصفر بهدف في الدقيقة 8 لمدافع تشيلسي الإنجليزي السابق الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، قبل أن يضيف دالير كوزباييف، في الدقيقة 27، وألكسندر كوكورين، في الدقيقة 61، الهدفين الثاني والثالث لبطل عام 2008.

وتأهل لاتسيو الإيطالي أيضًا للدور ثمن النهائي، وذلك بفوزه الكبير على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني 5-1، في إياب الدور الثاني على الملعب الأولمبي في روما.

وكان لاتسيو خسر لقاء الذهاب 1-صفر، لكن سرعان ما أطلق اللقاء من نقطة الصفر بهدف في الدقيقة 7 لتشيرو إيموبيلي الذي أضاف هدفين آخرين في الدقيقتين 43 و71، فيما كان الهدفان الآخران من نصيب الأنجولي باستوس، في الدقيقة 35، والبرازيلي فيليبي أندرسون، في الدقيقة 51.

أما الهدف الوحيد للضيوف فكان للفرنسي هارلم جنوهيريه، في الدقيقة 82.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بمشاركة النني.. أرسنال يتأهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي رغم الهزيمة أمام أوسترسوند .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق