عاجل

اخر اخبار الرياضة .. هل ينتقل محمد إبراهيم إلى الأهلي؟.. وكيله يرد (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال سالم محمد سالم، وكيل اللاعب محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إنه لم يتحدث مع اللاعب عن أي عروض في الوقت الحالي خاصة أن الموسم في منتصفه.

وعن انتقال اللاعب من النادي الزمالك إلى الأهلي، رد سالم: «عقد اللاعب مع الزمالك يمتد لمدة موسمين واللاعب ملتزم تماما بذلك».

وأضاف في تصريحات إذاعية لبرنامج كلام في الجون: «ملتزمون تماما بعقدنا ولن نتحدث عن أي عروض في وسط الموسم».

وواصل «محمد إبراهيم قائد لنادي الزمالك وهو لاعب ملتزم ومحترم للغاية».

وأشار «ولكن ما يحدث الآن لمحمد إبراهيم مع الزمالك، لم يحدث له طوال مسيرته».

وأوضح «لأول مرة في تاريخ محمد إبراهيم، يكون جاهزا بنسبة 100% للمشاركة ويخرج من قائمة الزمالك في 5 مباريات متتالية».

وتابع «بالتأكيد هي وجهة نظر فنية ونحن نحترم للغاية إيهاب جلال الذي خرج أكثر من مرة للحديث عن محمد إبراهيم وأنه يؤدي تدريباته بشكل جيد جدا ولكن من حقنا أن نسأل عن سبب عدم مشاركة اللاعب، ولم يحدث من قبل أن يخرج اللاعب من قائمة الفريق في 5 مباريات متتالية على الرغم من جاهزيته، ورغم ذلك لم يفتعل أي أزمة مع الجهاز الفني«.

وأتم «في النهاية نحن نحترم المدرب ومن وجهة نظري أن المستوى يأتي بالمشاركة في المباريات وليس فقط التدريبات ونحن ملتزمون تماما بعقدنا مع الزمالك».

ولم يشارك محمد إبراهيم مع الزمالك منذ لقاء المصري في الـ24 من شهر يناير بسبب الإصابة، وسجل هدفًا وحيدًا هذا الموسم خلال 7 مشاركات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. هل ينتقل محمد إبراهيم إلى الأهلي؟.. وكيله يرد (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق