اخر اخبار الرياضة .. «صلاح» معلقًا على منافسة «كين» و«أجويرو»: الموضوع بالنسبة لهم أسهل كثيرًا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تحدث محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، عن منافسة الإنجليزي هاري كين والأرجنتيني سيرجيو أجويرو، نجمي هجوم فريقي توتنهام ومانشستر سيتي، على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري.

ويقدم «صلاح» موسمًا استثنائيًا مع ليفربول، حيث شارك في 36 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 30 هدف وصنع 10 أخريين لزملاءه.

ويحتل «صلاح» وصافة ترتيب هدافي «البريمييرليج» خلال الموسم الجاري حتى الأن، برصيد 22 هدفًا، بفارق هدف وحيد أمام «أجويرو»، ثالث الترتيب، ومثله خلف «كين»، المتصدر.

وقال «صلاح»، في تصريحات لقناة «بي.إن سبورت»، قبل مباراة ليفربول أمام ويستهام، ضمن منافسات الجولة الـ28 من المسابقة: «هاري كين وأجويرو يتواجدان في قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي دومًا في السنوات الأخيرة».

وتابع: «المنافسة مع هذا الثنائي صعبة، خاصة وأنهما مهاجمان صريحان، وبالتالي فتسجيل الأهداف دائمًا ما يكون أسهل بالنسبة لهما مقارنة بي».

وأردف: «هدفي هذا الموسم هو مساعدة ليفربول على تحسين مركزه في ترتيب الدوري، خاصة وأن المنافسة على الفوز باللقب أصبحت صعبة نوعًا ما».

ويحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 54 نقطة، بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي، متصدر الترتيب، ونقطتين عن مانشستر يونايتد، الوصيف.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «صلاح» معلقًا على منافسة «كين» و«أجويرو»: الموضوع بالنسبة لهم أسهل كثيرًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق