عاجل

اخر اخبار الرياضة .. 5 حقائق في انتصار الأهلي على الإنتاج «أجايي يقهر مختار بالتخصص»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

انتصار ثمين حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على حساب نظيره الإنتاج الحربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، ملعب القاهرة الدولي مساء اليوم السبت، بمنافسات الجولة 26 لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2017-2018.

الأهلي رفع رصيده للنقطة 69 وبات تفصله 7 نقاط فقط على التتويج باللقب للمرة الأربعين في تاريخه، بينما تجمد رصيد الإنتاج عند النقطة 36 في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة.

ونستعرض من خلال التقرير التالي 10 حقائق عن انتصار الأهلي على الإنتاج.

أولاً: الإنتاج بلا فوز

استمر الإنتاج الحربي غير قادر على تحقيق أي انتصار على الأهلي في 13 مباراة جمعت الفريقين بالدوري، حيث حقق الأحمر انتصاره العاشر مقابل 3 تعادلات إيجابية بينهما، وواصل الإنتاج عدم استطاعته الحفاظ على نظافة شباكه أمام المارد الأحمر في جميع المباريات التي جمعتهما بالمسابقة.

ثانياً: مختار يهز شباك الأهلي للمرة الخامسة على التوالي

للمرة الخامسة على التوالي يفشل الأهلي ف الحفاظ على نظاقة شباكه خلال مواجهة فريق يقوده مختار مختار، فتعادل الأهلي إيجابياً أمام الاتحاد السكندري بنتيجة «1-1» موسم 2016 و«2-2» موسم 2017، وتعادل الأهلي أمام الإنتاج إيجابياً «1-1» موسم 2017، قبل أن يفوز على الإنتاج مرتين هذا الموسم بنتيجة «2-1».

ثالثاً: أجاي يقهر مختار بالتخصص

عادل جونيور أجايي المهاجم النيجيري المحترف بصفوف الأهلي رقم عبدالله السعيد في صدارة هدافي مواجهات الفريق الأحمر أمام الإنتاج، بـ 3 أهداف لكل منهما، ومن المفارقات أن النيجيري دائمًا ما يمثل كابوسا مزعجا للمدير الفني مختار مختار، فسجل للأهلي التعادل في شباك الاتحاد السكندري حارماً مختار من الفوز بلقاء الدور الأول للموسم الماضي، كما سجل التعادل في شباك الإنتاج الحربي بلقاء الدور الثاني للموسم الماضي مانعاً فريق مختار من الانتصار، وكرر السيناريو في لقاء الليلة بتسجيل هدف الفوز وحسم نقاط المباراة.

رابعاً: البدري بلا خسارة أمام الإنتاج ومختار

حافظ حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على سجله خاليًا من الهزائم في مواجهة الانتاج الحربي، حيث لم يخسر مطلقًا أمام هذا الفريق خلال مشواره مع الأهلي وإنبي، كما حافظ أيضاً على سجله في مواجهة مختار مختار نظيره بالانتاج، فحقق البدري الانتصار الخامس في لقاء الليلة مقابل 3 تعادلات أخرى في المديرين الفنيين.

خامساً: 8 مباريات على معادلة رقم قياسي

يتبقى لفريق النادي الأهلي 8 مباريات بمسابقة الدوري المصري للموسم الجاري، وفي حالة مواصلة المارد الأحمر انتصاراته حتى المباراة الأخيرة من عمر المسابقة سيعادل رقمه القياسي في أكبر عدد من الانتصارات المتتالية في تاريخ المسابقة والمسجل بإسمه بـ 21 انتصارًا متتاليًا منذ الخسارة أمام الزمالك بالدور الثاني لموسم 2004 وحتى التعادل أمام المصري بالدور الثاني لموسم 2005.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. 5 حقائق في انتصار الأهلي على الإنتاج «أجايي يقهر مختار بالتخصص» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق