عاجل

اخر اخبار الرياضة .. أسطورة مانشستر يونايتد يتحدى صحفيًا بريطانيًا: «محمد صلاح مش قد كده»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

رد الإنجليزي جاري نيفيل، أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على بيرس مورجان، الصحفي البريطاني الشهير، والذي أكد، أمس السبت، أن محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، يعتبر أفضل لاعب جاء في تاريخ الكرة الإنجليزية، منذ الفرنسي تييري هنري، أسطورة أرسنال والمنتخب الفرنسي.

وكان «صلاح»، 25 عامًا، قد سجل، أمس السبت، الهدف الثاني لفريقه، في المباراة التي انتهت بفوز ساحق لليفربول على ويست هام، بنتيجة «4-1»، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح أول لاعب في تاريخ البطولة يتمكن من تسجيل 20 هدفًا بقدمه اليسرى في موسم واحد منها.

كما تخطى «صلاح»، بهدفه في ويست هام، رقم الأوروجواني لويس سواريز، نجم هجوم ليفربول السابق وبرشلونة الإسباني الحالي، والذي كان قد سجل 31 هدفًا لليفربول في موسم «2013-2014».

وأكد «نيفيل»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه يقدر بشكل الكبير المستوى الرائع الذي قدمه «صلاح» خلال الموسم الجاري، إلا أنه أعرب عن اعتقاده بوجود عدد كبير من اللاعبين الكبار الذين شهدتهم الكرة الإنجليزية بخلافه و«هنري»، والذين أبهروا المشجعين بمستواهم الكبير.

وقال «نيفيل»، ردًا على «بيرس»، الذي يعتبر مشجعًا كبيرًا لأرسنال: «لقد قدم محمد صلاح مستوى كبيرا خلال الموسم الجاري، إلا أنه لا يعتبر من بين أفضل 10 لاعبين جاءوا في تاريخ الدوري الإنجليزي منذ تييري هنري».

وتابع: «لست متأكدًا، ولكن أعتقد أن رونالدو، هازارد، يايا توريه، دي بروين، سيلفا، سواريز، أجويرو، كوستا، كومباني وفان بيرسي هم الـ10 الأفضل من بعد هنري، وهؤلاء كبداية فقط».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. أسطورة مانشستر يونايتد يتحدى صحفيًا بريطانيًا: «محمد صلاح مش قد كده» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق