اخر اخبار الرياضة .. «عبدالعزيز» و«زعزوع» يفتتحان أعمال المؤتمر المصري الأول للسياحة الرياضية الأحد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يفتتح خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، وهشام زعزوع، وزير السياحة، الأحد، أعمال المؤتمر الأول للسياحة الرياضية التي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة السياحة.

ويعقد المؤتمر بالمركز الرياضي لتدريب الفرق القومية بالمعادي، غدًا الأحد، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، ويناقش وضع برنامج عمل للسياحة الرياضية مع الشركاء، وتعظيم الاستفادة من الأحداث الرياضية التي تقام في مصر لتنشيط السياحة وضع خطط مشتركة بالتعاون مع القطاع الخاص لتنمية مجال السياحة الرياضية.

ويحضر المؤتمر أشرف صبحي، مساعد وزير الرياضة، وسامي محمود، رئيس هيئة التنشيط، ونائبه اللواء أحمد حمدي، وإلهامي الزيات، رئيس اتحاد الغرف السياحية، وخالد المناوي رئيس غرفة الشركات وطارق وهبة، رئيس غرفة الغوص، وإشرف الميداني عضو المجلس الدولي للسياحة الرياضية وعدد من الخبراء والعاملين في مجال السياحة وكبار الإعلاميين والصحفيين، وإبراهيم خليل رئيس الإرة المركزية لبرامج التنمية الرياضية بوزارة الرياضة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «عبدالعزيز» و«زعزوع» يفتتحان أعمال المؤتمر المصري الأول للسياحة الرياضية الأحد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق