اخر اخبار الرياضة .. أرسين فينجر: محمد النني قد يشارك أمام ستوك سيتي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، أن وصول محمد النني إلى الفريق سيعزز خط الوسط بالفريق، الذي يعاني من إصابات عديدة وغيابات بالجملة في هذا المركز.

وقال فينجر، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، قبل مواجهة ستوك سيتي، مساء غدا الأحد، «أعتقد أن علينا الحفاظ وتحسين جودة أداءنا خلال المباريات المقبلة».

وأضاف «تفوقنا في اللقاء الماضي أمام ليفربول، لكننا أضعنا الفوز وفرطنا في نقطتين بإهدار فرصتين أوثلاثة لم يتم إنهائها بالشكل المطلوب، ليدرك جو ألان التعادل، لذلك علينا القتال حتى الدقيقة الأخيرة».

وتابع: «نعاني من إصابات طويلة الأمد، لذلك كان علينا اتخاذ قرار شراء لاعبين».

وأوضح: «النني قد يشارك في تشكيلة الفريق أمام ستوك سيتي، وكذلك أليكسيس سانشيز، لديه الفرصة للتواجد، لكن من الصعب النظر إلى توماس روزيسكي الذي يواصل التأهيل».

وفيما يخص سرعة الاعتماد على النني وإشراكه في المباريات علق فينجر: «في بعض الأحيان يكون أمر جيد الدفع باللاعب مباشرة، وأحيانًا أخرى لا، لكنني مقتنع أن النني سيمكنه التكيف سريعًا مع الفريق».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. أرسين فينجر: محمد النني قد يشارك أمام ستوك سيتي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق