اخر اخبار الرياضة .. طنطا فى مهمة صعبة أمام الأسيوطى.. ودجلة يبحث عن البقاء على حساب الاتحاد السكندرى

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يستضيف الفريق الكروى الأول بنادى طنطا، بقيادة عماد النحاس، نظيره الأسيوطى الذى يقوده على ماهر، فى الثالثة عصرا، على ملعب استاد طنطا ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين، لبطولة الدورى الممتاز.

يدخل طنطا صاحب الأرض المباراة برصيد 25 نقطة فى المركز السادس عشر، ويتطلع لتحقيق الفوز لإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده لتحسين مركزه بالجدول، بعد تعادله الأخير مع المقاولون العرب، بدون أهداف فى الجولة الماضية، وحرص عماد النحاس، خلال الأيام الماضية على علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون لتجنب تكرارها اليوم، فيما يرفع الأسيوطى شعار التحدى لرغبته فى العودة بنقاط المباراة لتحسين وضعه فى الجدول بعدما تعادل فى الجولة الماضية مع إنبى 1/1 ليرتفع رصيده إلى 33 نقطة فى المركز العاشر. على الجانب الآخر، يلتقى وادى دجلة بقيادة طارق العشرى، مع الاتحاد السكندرى بقيادة محمد عمر، فى الخامسة والنصف مساء على ملعب الدفاع الجوى، وتعد المباراة صعبة على الفريقين لرغبة كل واحد فى الإطاحة بالآخر، طمعا فى النقاط الثلاث، حيث يعتبرها فريق دجلة فرصة لزيادة رصيده بحثا عن البقاء فى الجدول لتعويض الخسارة الأخيرة من الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف ليتوقف رصيده عند 26 نقطة فى المركز الخامس عشر، ما دفع المدير الفنى للفرق الدجلاوى لإعادة ترتيب أوراقه خلال التدريبات الأخيرة من خلال وضع برنامج تدريبى مكثف للوصول باللاعبين إلى أعلى فورمة، فيما يدخل زعيم الثغر المباراة برصيد 32 نقطة فى المركز الحادى عشر، بعد فوزه على سموحة بهدفين للاشىء، وهو الانتصار الذى منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لدخول مباراة اليوم بقوة من أجل حسم اللقاء لصالحهم.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. طنطا فى مهمة صعبة أمام الأسيوطى.. ودجلة يبحث عن البقاء على حساب الاتحاد السكندرى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق