اخر اخبار الرياضة .. طارق سليمان: فتحى والسعيد إضافة كبيرة للأهلي وانضمام الشناوي للمنتخب طبيعي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

علق مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم طارق سليمان على تمديد عقد صانع العاب الفريق عبدالله السعيد والظهير الأيمن احمد فتحي مع القلعة الحمراء قائلا :«فتحى والسعيد إضافة كبيرة للمارد الأحمر وميزان الفريق ولا غنى عنهما بالأهلي».

وأضاف «سليمان» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج «اكسترا تايم» المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الثلاثاء 13 مارس أنة سعيد جداً لتوقيع عبدالله السعيد واحمد فتحي للاهلي وتجديد عقدهما كى يريح الأعصاب قبل خوض غمار مباريات البطولة الإفريقية وكاس مصر .

وأوضح أن الفوز ببطولة الدوري الممتاز وتحقيق اللقب رقم 40 في تاريخ النادي الأهلي جاء بعد مجهود كبير من اللاعبين وصبر طويل للمدير الفنى حسام البدري وقيادة حكيمة ورشيدة لمجلس إدارة النادي الأهلي إلى جانب التغلب على العقبات والصعاب التي واجهت الفريق .

وشدد «سليمان» على أن شريف إكرامى يعانى من إصابة في العضلة الضامة ويغيب عن الفريق أمام مباراة مونانا الجابوني على أن ينضم للفريق عقب المباراة الإفريقية .

وأشار «مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى» إلى أن انضمام محمد الشناوى للمنتخب الوطنى جاء نتيجة تألقة مع الاهلى خلال الفترة الاخيرة منوها أن الشناوى أنضم للمنتخب الوطني قبل ذلك اثناء وجودة مع فريق بتروجت مشدد على أن انضمام الشناوي لمنتخب الفراعنة شيء طبيعي .

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. طارق سليمان: فتحى والسعيد إضافة كبيرة للأهلي وانضمام الشناوي للمنتخب طبيعي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق