اخر اخبار الرياضة .. حسام البدري: حققنا هدفنا في الجابون.. وننتظر قرعة المجموعات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على مونانا الجابوني 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين بالجابون، حسبما نشر موقع النادي الأهلي.

والتقى الفريقان، مساء السبت، على ملعب الصداقة في الجابون في إياب دور الـ 32 بدوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم، وسبق للأهلي الفوز في مباراة الذهاب برباعية دون رد في القاهرة قبل أسبوعين، لتصبح نتيجة المباراتين فوز الأهلي 7ـ1، وتأهله لدور الـ 16، «دور المجموعات» بالبطولة.

وأضاف «البدري» في تصريحاته بعد المباراة قائلا: «الفوز اليوم والصعود لدوري المجموعات خطوة مهمة جدًا في مشوار السعي لاستعادة اللقب الإفريقي».

واستطرد قائلا: واجهنا ظروفا صعبة في مباراة اليوم؛ في مقدمتها الظروف المناخية وارتفاع الرطوبة، حيث تسبب ذلك في تعديل طريقة اللعب أكثر من مرة خلال المباراة.

وأشار إلى أنه بدأ المباراة بطريقة 4-3-3 وتم تعديلها أكثر من مرة في المباراة استنادًا لظروف المناخ والرطوبة المرتفعة، مشددًا على أن الفريق حقق الهدف المطلوب وحسم بطاقة التأهل إلى دوري المجموعات.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن مباراة اليوم كانت مهمة للغاية، خاصة أنها مباراة التأهل، مؤكدا أن مونانا يمتلك مقومات هجومية مميزة لم تظهر في لقاء الذهاب بالقاهرة، ولكنها ظهرت على بعض الفترات في مباراة اليوم.

وذكر البدرى أن الفريق سينتظر قرعة دوري المجموعات؛ من أجل الاستعداد للمرحلة القادمة، مشددًا على أن الفريق قطع الخطوة الأولى في البطولة بتخطي عقبة دور الـ32.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. حسام البدري: حققنا هدفنا في الجابون.. وننتظر قرعة المجموعات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق