اخر اخبار الرياضة .. بعد سقوطه المهين أثناء هدف صلاح.. ويكيبيديا تعلن وفاة مدافع واتفورد (صور وفيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تألق محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، بشكل كبير خلال مباراة فريقه أمام نادي واتفورد، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة «5-0»، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل «صلاح» 4 أهداف لفريقه في المباراة، وصنع الهدف الخامس لزميله البرازيلي روبيرتو فيرمينو، ليتصدر جدول ترتيب هدافي «البريميرليج» وأوروبا، برصيد 28 هدفًا، بفارق 4 أهداف كاملة عن أقرب منافسيه.

وشهدت المباراة لقطة مثيرة من جانب «صلاح»، ففي الدقيقة الرابعة من اللقاء، توغل النجم المصري داخل منطقة جزاء واتفورد، وراوغ الأوروجوياني ميجيل بريتوس، مدافع واتفورد، بطريقة تسببت في سقوطه أرضًا على ظهره بشكل مثير للسخرية، قبل أن يسجل هدف فريقه الأول.

وذكّر هذا المشهد الجماهير بلقطة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم فريق برشلونة الإسباني، والذي راوغ الألماني جيروم بواتينج، مدافع بايرن ميونخ، بنفس الطريقة، قبل أن يسقطه أرضًا بطريقة مثيرة للسخرية أيضًا، ويحرز هدفًا للنادي الكتالوني في دوري أبطال أوروبا.

وسلطت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية الضوء على هذه اللقطة، مشيرة إلى قيام أحد مشجعي ليفربول بتعديل بيانات «بريتوس» على الموسوعة العالمية «ويكيبيديا»، عقب انتهاء المباراة.

وتم الإشارة، في بيانات «بريتوس»، إلى كونه توفي، خلال مباراة أمس، والتي أقيمت على ملعب «أنفيلد»، خاصة عقب المراوغة المُهينة التي تعرض لها من جانب «صلاح».

وبالدخول على موقع ويكيبيديا بعد ساعات قليلة من الواقعة، تبين أنه تم تصحيح بيانات اللاعب.

مشجع لليفربول يغير بيانات بريتوس بعد مراوغة صلاح له
بيانات ميجيل بريتوس، مدافع واتفورد، بعد تعديلها

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بعد سقوطه المهين أثناء هدف صلاح.. ويكيبيديا تعلن وفاة مدافع واتفورد (صور وفيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق