عاجل

اخر اخبار الرياضة .. أرقام بالجملة في «سوبر هاتريك» رونالدو بشباك جيرونا (تقرير)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حقق فريق ريـال مدريد الإسباني فوزه رقم 18 هذا الموسم في الدوري الإسباني، عندما تغلب على ضيفه، فريق جيرونا، بنتيجة «6-3»، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، ضمن منافسات الجولة رقم 29 من البطولة.

وبالرغم من انتهاء الشوط الأول بنتيجة التعادل «1-1»، إلا أن ريـال مدريد انتفض في وجه ضيفه الكتالوني الصغير، وأمطر شباكه بـ5 أهداف أخرى، مقابل هدفين للضيوف، لتنتهي المباراة بفوز كبير للملكي المدريدي، استعاد به مركزه الثالث وقلل الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني «أتلتيكو مدريد»، إلى 4 نقاط.

وكان بطل المباراة كالمعتاد هو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل 4 أهداف «سوبر هاتريك»، بالإضافة لصناعته هدف، ليساهم في تسجيل 5 أهداف من أهداف فريقه الـ6 في مباراة الأمس.

وسجل البرتغالي الهاتريك رقم 50 له في مسيرته الكروية، ورقم 34 في الدوري الإسباني، أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ البطولة، حيث يأتي خلفه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، برصيد 28 «هاتريك».

وواصل «رونالدو» كذلك تألقه الكبير خلال عام 2018، وبالتحديد منذ بداية النصف الثاني للموسم في 21 يناير، وحتى مباراة الأمس، حيث لعب خلال تلك الفترة 9 مباريات في الدوري، سجل في 8 منهم، بمجموع أهداف 18، وهو المجموع الذي يفوق 4 أضعاف ما سجله البرتغالي في النصف الأول من الموسم في الدوري الأسباني «4 أهداف».

وأصبح فريق جيرونا هو الخصم رقم 32 الذي ينجح «رونالدو» في التسجيل في شباكه، من أصل 33 واجههم في الدوري الإسباني، ليكون ليجانيس هو الفريق الوحيد الذي نجا من أهداف النجم البرتغالي حتى اللحظة.

ورفع «رونالدو»، برباعية جيرونا، رصيده التهديفي في الدوري هذا الموسم إلى 22 هدفًا، لينجح البرتغالي في تسجيل 20 هدف أو أكثر في موسمه التاسع على التوالي، وهو حاليًا يحتل المركز الثاني في سباق الهدافين، خلف ميسي، صاحب الـ25 هدف.

وبالرغم من استقبال الفريق لـ6 أهداف، إلا أن جيرونا كان خصمًا مُقلقًا لريـال مدريد، ولاسيما من استغلال الفريق لنقطة ضعف واضحة في صفوف العملاق المدريدي وهي الضربات الثابتة، فسجل الزوار الكتالونيين 3 أهداف من 3 ضربات ثابتة وبثلاث ضربات رأسية.

وتألق النجم الأوروجوياني كريسيتان ستيواني، مهاجم جيرونا، والذي سجل هدفين من أهداف فريقه الـ3 في المباراة، ليرفع رصيده إلى 17 هدف هذا الموسم، يحتل بهم المركز الخامس في ترتيب هدافي المسابقة.

كما سجل مهاجم منتخب أوروجواي هدفيه الثامن والتاسع في الدوري هذا الموسم من ضربات رأسية، في مباراة ريـال مدريد، ليكون أنجح لاعب في التسجيل بالرأس على مستوى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. أرقام بالجملة في «سوبر هاتريك» رونالدو بشباك جيرونا (تقرير) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق