اخر اخبار الرياضة .. جديد «تحفيل» السوشيال ميديا على «الزمالك»: حلول لأزمة السد و«برواز» لـ«السعيد»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

خلال الفترات السابقة اعتاد عشاق القلعة البيضاء ترديد بعض العبارات التى تثبت ولاءهم لنادى الزمالك، رغم الخسائر التى يتعرض لها فى المباريات وخروجه من البطولات، منها «سنظل أوفياء»، والتى أصبحت أيقونة يستخدمها جماهير الزمالك كما تستخدمها جماهير الأندية الأخرى للسخرية من خسائر النادى.

ولكن فى الأيام القليلة الماضية ازدادت وتيرة السخرية وإطلاق «الإفيهات» والـ«كوميكسات» على مواقع التواصل الاجتماعى بعد الأحداث الأخيرة التى مر بها النادى، سواء خسارته للدورى الممتاز، وعدم تمكنه من الحصول على المركز الثانى، وما عُرف إعلاميا بصفقة القرن التى لم تتضح ملامحها حتى الآن وإن كان أشار الكثيرون إلى أنها كانت شراء عبدالله السعيد، لاعب النادى الأهلى والمنتخب المصرى، والتى كللت بالفشل بعد تجديد السعيد للنادى الأهلى، ونشر مسؤولو النادى صورة تثبت أن «السعيد» وقع لنادى الزمالك، وآخر هذه الأحداث كانت خسارة الزمالك أمام فريق ديتشا الإثيوبى وخروجه من الكونفيدرالية فى دورها الأول.

دفعت العقبات التى تواجه القلعة البيضاء إلى إطلاق جمل جديدة للسخرية من الوضع الحالى لتكون بديلا لـ«سنظل أوفياء»، منها «صفعة القرن» فى إشارة إلى صفقة السعيد، وأطلق رواد التواصل الاجتماعى بعض الصور الساخرة عن هذه الصفقة، منها فكرة قدمها أحد الرواد تتلخص فى أن يستخدم النادى صورة عبدالله السعيد كـ«برواز» يلعب به الفريق مع الهجوم بديلا للاعب الحقيقى، وكتب محمد صابر على «فيس بوك»: «إيهاب جلال خاف ينزل صورة عبدالله السعيد لا تتزحلق مع لاعيبة الزمالك وتتقطع وهما لسه مطلعوش عليها نسخة تانية»، وكتب حساب آخر: «بيقولك سبب خسارة الزمالك غياب عبدالله السعيد عشان كان عنده شد فى البرواز».

ولم تنته السخرية عند حد صفقة عبدالله السعيد، بل استكملتها خسارة الزمالك مساء أول أمس، وانتشرت «الكوميكسات» للتعجب من الخروج المفاجئ والمبكر للنادى من «الكونفيدرالية»، ومنها صورة كُتب عليها: «الزمالك يا ستى مرضيش يكسب الفريق الإثيوبى عشان أزمة سد النهضة متكبرش»، وأخرى علقت على الخسارة: «شكرا للزمالك لتحسين العلاقات بيننا وبين إثيوبيا وإعادة مفاوضات سد النهضة».

لم تقتصر السخرية من الأحداث المتعاقبة على النادى من جماهير الأندية الأخرى، بل طال الأمر أبناء الزمالك أنفسهم بسبب عدم قبولهم أداء فريقهم فى المباريات أو سوء القرارات الإدارية التى وضعت واحدا من أكبر الأندية المصرية فى موضع محرج.

وشارك المهندس ماجد سامى، مالك نادى وادى دجلة، وعلى أبوجريشة نجم الإسماعيلى السابق، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، فى السخرية من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عقب اتهامه خالد عبدالعزيز، بأنه سبب الخروج المبكر للفريق الأبيض من كأس الكونفيدرالية الأفريقية على يد ولايتا ديتشا الإثيوبى، بسبب وجود مخالفات مالية.

الصور الساخرة علي السوشيال ميديا

وكتب ماجد سامى، عبر حسابه على فيسبوك قائلا: «اللى ضيع ضربة الجزاء اسمه محمود عبدالعزيز مش خالد عبدالعزيز يا عم.. هذا الإيفيه ملك لصاحبه كابتن على أبوجريشة أخف دم فى مصر».

ورد وزير الرياضة على كلام ماجد سامى بتعليق قال فيه: «على فكرة يا ماجد، أنا اسمى بالكامل خالد محمود عبدالعزيز».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. جديد «تحفيل» السوشيال ميديا على «الزمالك»: حلول لأزمة السد و«برواز» لـ«السعيد» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق