اخر اخبار الرياضة .. محمد صلاح يوضح حقيقة سخريته من مانشستر يونايتد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، حقيقة سخريته من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الفترة الماضية، عقب خروج الأخير من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان «صلاح» قد كتب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عقب هزيمة مانشستر يونايتد من إشبيلية الإسباني وخروجه من ربع نهائي «التشامبيونزليج»: «لا أطيق الانتظار حتى قرعة دوري أبطال أوروبا».

ووصف بعض المشجعين تغريدة «صلاح» بأنها نوع من السخرية على خروج مانشستر يونايتد من البطولة، خاصة عقب الانتقادات العنيفة التي تعرض لها النجم المصري على مستواه الضعيف خلال مباراة ليفربول أمام مانشستر، والتي انتهت بفوز الأخير «2-1»، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال «صلاح»، موضحًا حقيقة سخريته من «الشياطين الحمر»، في تصريحات لصحيفة «دايلي ستار» البريطانية، اليوم الثلاثاء: «حتى أكون متواجدًا بشكل مستمر على وسائل التواصل الاجتماعي، فإنني عادة ما أتفاعل عليها وأقوم بمتابعة العديد من الأشياء».

وتابع: «في النهاية، فإن وسائل التواصل الاجتماعي لا تتعدى كونها وسيلة للمرح بالنسبة لي، لا أنزعج منها على الإطلاق».

وأردف: «عادة ما أستخدم وسائل التواصل الاجتماعي للمزاح، مثل الموقف الطريف الذي حدث في الأسبوع الماضي (في إشارة إلى تغريدته)».

واستطرد: «لقد كان موقفًا طريفًا، لكنه انتهى الأن».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. محمد صلاح يوضح حقيقة سخريته من مانشستر يونايتد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق