اخر اخبار الرياضة .. «العتال» و«جورج» يشكوان مرتضى منصور.. و«عبدالعزيز» يحيل الشكوى للجنة الأوليمبية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أحالت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، الشكاوى التي قدمها كل من هاني العتال، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وعبدالله جورج، عضو مجلس إدارة النادي، إلى اللجنة الأولمبية.

وقدم الثنائي شكوى ضد «منصور»، بداعي وجود مخالفات مالية وإدارية، منها عدم صدور أي قرارات من مجلس إدارة النادي الجديد، منذ إنتخابه في نوفمبر الماضي، بسبب عدم اجتماعه بالمخالفة للائحة النظام الأساسي للزمالك، والإحتفاظ بأموال الزمالك في مقره وعدم توريدها لحساب النادي بالبنك، والصرف بنظام المقاصة وبالأمر المباشر من إيرادات الزمالك الموجودة، فضلاً عن عدم وجود موافقة من مجلس الإدارة على هذا الصرف بالمخالفة للائحة المالية للأندية والنظام الأساسي للزمالك.

وأكد «العتال» و«جورج» أنهما تقدما بشكوى ضد «منصور» لوزاءة الشباب والرياضة أيضًا، بسبب صدور قرارات منفردة من «منصور» بقبول عضويات جديدة بدون إتخاذ الإجراءات المقررة في هذا الشأن، وأخصها العرض على لجنة العضوية، وموافقة مجلس الإدارة وقبول عضويات مستثناه بدون العرض على مجلس الإدارة، وأخيرًا تفويض نائب رئيس مجلس الإدارة في الأمور المالية، في غير حالات الضرورة المنصوص عليها باللائحة.

وقد إختتم الثنائي شكواهما بعدم مسئوليتهما عن أية قرارات تضر بالمال العام، خلال الفترة من إنعقاد الجمعية العمومية حتى الأن.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «العتال» و«جورج» يشكوان مرتضى منصور.. و«عبدالعزيز» يحيل الشكوى للجنة الأوليمبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق