اخر اخبار الرياضة .. بيدفيست الجنوب أفريقي يفسخ تعاقده مع عمرو جمال

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد نادي بيدفيست بطل جنوب أفريقيا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تخليه بشكل مبكر عن المهاجم المصري عمرو جمال، المعار من النادي الأهلي، لفشله في فرض نفسه مع الفريق، ما قد يؤثر سلبًا على فرص مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال مدرب بيدفيست، غافين هانت، عن إنهاء عقد الإعارة لمدة عام مبكرًا بقوله «عمرو لاعب كرة قدم جيد، لكنني كنت أعتقد أنه سيتأقلم بسرعة أكبر».
وتابع: «أعتقد أنه سينضم إلى فريق فنلندي (هلسنكي) على سبيل الإعارة، وأتمنى له حظًا سعيدًا هناك».

وبعد بداية واعدة، فشل جمال، أول لاعب مصري يخوض تجربة الاحتراف في جنوب افريقيا، في اثبات نفسه، وبات في الفترة الاخيرة خارج القائمة المؤلفة من 18 لاعبا للفريق.

وتسببت عدم مشاركة جمال، البالغ من العمر 26 عامًا، في المباريات باستبعاده عن تشكيلة منتخب الفراعنة للمباراتين الوديتين اللتين يخوضهما تحضيرا لكأس العالم، الجمعة ضد البرتغال، والثلاثاء المقبل ضد اليونان.

وستكون مشاركة مصر في كأس العالم المقبلة، الثالثة في تاريخها والأولى بعد غياب 28 عاما. وهي ستكون في المجموعة الاولى إلى جانب روسيا والسعودية والأوروجواي.

واختير جمال باستمرار في تشكيلة منتخب مصر في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا، لا سيما في مواجهة اوغندا وغانا والكونغو.

وكان المهاجم المصري انضم إلى بيدفيست الجنوب أفريقي من الأهلي العام الماضي، وسبق أن واجهه في مسابقة دوري أبطال افريقيا التي يحمل الفريق المصري الرقم القياسي فيها بثمانية ألقاب.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بيدفيست الجنوب أفريقي يفسخ تعاقده مع عمرو جمال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق