اخر اخبار الرياضة .. رسميًا.. انطلاق شبكة «أوليه زون» الرياضية للمشجعين العرب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

انطلقت اليوم رسميًا شبكة أوليه زون Ole Zone الرياضية التي تهدف إلى جمع مشجعي كرة القدم في منصة واحدة متخصصة بجمع تحليلات وميديا وأخبار كرة القدم عربيًا وعالميًا، بالإضافة إلى تغطية حية للمباريات بالأرقام والنقل.

وتسعى أوليه زون لتوفير شبكة اجتماعية مترابطة للمتابع الرياضي المصري والعربي، بجمع المشجعين واللاعبين والأندية الرسمية والصفحات الرياضية المشهورة والمحللين والإعلاميين في شبكة واحده رياضية خالصة متخصصة.

وتم تصميم التطبيق ليناسب باقات الاتصال المحدوده والضعيفة، بتقديم محتوى مختار بعناية للمهتمين بكرة القدم بعيدًا عن ضوضاء الشبكات الاجتماعية المختلفة، وتجربة مستخدم مريحة وتتكيف مع تفضيلات كل فرد المختلفة للفرق التي يشجعها أو يهتم فقط بأخبارها.

يقول فريق عمل التطبيق، وهم مجموعة شباب مصريين وعرب، أنهم درسوا جيدًا احتياجات المشجع العربي بمختلف اهتماماته وجنسياته قبل البدء في تنفيذ المشروع، ليقدموا حلًا مناسبًا للمشاكل المختلفة التي يواجهها.

تبدأ هذه الحلول باطلاق الشبكة الاجتماعية التي تتضمن اخبارا ونقل حي وتحليلات، قبل اطلاق الميزات الأخرى تباعًا، والتي تقدم للمشجعين طرقًا مبتكرة للتفاعل والاستفاده من تشجيعهم لأنديتهم المحلية والعالمية.

يتوفر التطبيق حاليًا على متاجر آبل وجوجل onelink.to/olezone، وسيتم إطلاقه على باقي المنصات والساعات الذكيه تباعًا.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رسميًا.. انطلاق شبكة «أوليه زون» الرياضية للمشجعين العرب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق