اخر اخبار الرياضة .. «صلاح» و«حازم إمام» يشعلان صراع الرعاة مع الجبلاية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يواجه مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبوريدة، أزمة حادة بسبب صراع الرعاة على محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى لكرة القدم المحترف بنادى ليفربول الإنجليزى، بعدما اعترضت إحدى شركات المحمول على وضع صورة نجم الكرة المصرية على الطائرة الخاصة للمنتخب التى ستقل البعثة المصرية فى كافة المباريات الودية والرسمية خلال مشاركته فى مونديال 2018.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولى إحدى شركات المحمول المتعاقد معها محمد صلاح أخطرت مسؤولين باتحاد الكرة باعتراضهم لوضع صورة النجم المصرى على الطائرة الخاصة، خصوصا أن صلاح متعاقد مع شركة المحمول على إجراء إعلانات لها وعدم استغلاله نهائيا من جانب أى جهة أخرى للإعلان عنها دون الحصول على موافقة كتابية من شركة المحمول، لاسيما أن شركة محمول منافسة هى راعى الكرة المصرية وتواجدت إعلاناتها خلال حفل الإعلان عن طائرة المنتخب.

وهددت شركة المحمول بمطالبة تعويض مالى كبير فى حالة عدم رفع صورة «صلاح» من على الطائرة الخاصة للمنتخب، فى الوقت الذى وعد فيه هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، بحل الأزمة دون أن يكون هناك ضرر على شركة مصر للطيران ولا شركة المحمول الشهيرة.

ولم تتوقف أزمات الرعاة مع اتحاد الكرة عند محمد صلاح فقط، بل شهدت الأيام الماضية أزمة جديدة بسبب حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، لحضوره حفل كأس العالم- كضيف شرف- الذى أقيم فى مدينة الجونة برعاية إحدى شركات المياه الغازية الكبرى التى تتنافس مع شركة مياه غازية أخرى التى تتولى رعاية الكرة المصرية، واعتبرت شركة المياه الغازية «راعى الكرة المصرية» أن الثعلب الصغير خالف بنود تعاقد شركة المياه الغازية بحضوره حفل كأس العالم باعتبار أن حازم إمام عضو باتحاد الكرة ولا يجوز له حضور أى حفلات لشركة أخرى منافسة لراعى الكرة المصرية دون الرجوع إليها.

كان مجدى عبدالغنى، عضو مجلس الإدارة، قد تحفظ على عدم دعوته فى حفل الجونة فى وجود كأس العالم، وقال بالحرف الواحد: «أنا اللى جبت الجون فى كأس العالم.. إزاى يوجهوا الدعوة لحازم إمام وأنا لا»، وأبلغ عبدالغنى المسؤولين بالجبلاية أن الثعلب الصغير أحرج مجلس الإدارة بحضوره حفل كأس العالم لشركة مياه غازية منافسة لراعى الكرة المصرية.

كانت شركة مصر للطيران قد أعلنت، الثلاثاء، فى حفل أقامته بصالة «4» بالمطار عن تخصيص طائرة للمنتخب الوطنى خلال رحلاته لخوض المباريات الودية استعدادا لمونديال روسيا 2018، فضلا عن نقل الفريق إلى روسيا لخوض منافسات كأس العالم، وشهد وضع صورة عبدالله السعيد، نجم الأهلى، على الطائرة أيضا خلافا على موقع التواصل الاجتماعى بين مؤيد ومعارض بعد توقيعه للقطبين الأهلى والزمالك.

يأتى هذا فى الوقت الذى طمأن فيه هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، عبدالله السعيد، لاعب الأهلى، باقتراب حل أزمته مع الزمالك حتى لا يتقدم مسؤولوه بعقد اللاعب لاتحاد الكرة، ومن ثم يعرضه للإيقاف، ويسعى أبوريدة لإنهاء الأزمة حتى يركز اللاعب خلال المباريات الودية ولا يؤثر ذلك على مستواه قبل مونديال روسيا باعتبار أن السعيد أحد العناصر الأساسية للفريق ولا يمكن الاستغناء عنه، وينتظر أن يحسم الدكتور محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب الوطنى، مصير مشاركة اللاعب فى مباراة البرتغال الودية المقرر إقامتها يوم 23 مارس الجارى، كان السعيد قد تعرض لكدمة قوية فى وجه القدم خلال تدريبات الأهلى.

كان «كوبر» قد طلب من اللاعبين عدم التحدث فى أزمة عبدالله السعيد مع الأهلى والزمالك، وطالب اللاعب بالتركيز فى المعسكر حتى لا يؤثر ذلك على الفريق خلال المباراتين الوديتين.

وينتظر أن يدفع المدير الفنى بعدد من العناصر الجديدة التى انضمت مؤخرا للمنتخب، بينهم محمد مجدى «أفشة» لاعب إنبى، وحسين الشحات فى حالة اكتمال شفائه من الإصابة التى لحقت به خلال مشاركته مع فريقه «العين» بالدورى الإماراتى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «صلاح» و«حازم إمام» يشعلان صراع الرعاة مع الجبلاية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق