اخر اخبار الرياضة .. عبدالمنصف: مباراة الـ«6- 1» من أفضل المباريات في مسيرتي (فيديو)

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال محمد عبدالمنصف، حارس مرمى فريق وادي دجلة، إن مباراة الـ6- 1 الشهيرة عام 2001، والتي شارك خلالها كحارس مرمى لفريق نادي الزمالك، تعد من أفضل المباريات في مسيرته حتى الآن.

وقال «عبدالمنصف» خلال لقائه ببرنامج «المدرج» الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد: «الزمالك، لا بد أن يصبح مثل النادي الأهلي ويفوز أكثر من 10 مباريات متتالية، حتى يشعر الجميع بالاستقرار، بدلًا من أن يفوز أربع أو خمس مباريات فقط، ويعود للهزائم».

وتابع حارس الزمالك السابق أنه خلال 3 سنوات تعاقب على الفريق أكثر من 50 لاعبا، وهو الأمر الذي لا يصح نهائيًا حتى يشعر الفريق بالاستقرار.

وكشف عبدالمنصف كواليس الهزيمة التاريخية للزمالك أمام الأهلي، بنتيجة 6- 1، قائلا: «تلك المباراة كان لها كواليس كبيرة خاصة بعد انتهاء اللقاء، فهناك لاعبون لم يذهبوا للنادي نهائيًا بعد المباراة، ولم يحضروا التدريبات رغم ارتباطهم بمباراة أمام القناة بعدها بعدة أيام قليلة».

وأكد «عبدالمنصف» أنه بالرغم من أن نتيجة تلك المباراة كانت قاسية، فهو يعتبرها من أفضل المباريات في مسيرته.

وأوضح عبدالمنصف أنه عند تقدمه لخطبة الفنانة لقاء الخميسي الجميع قال لها «هو ده بتاع ماتش 6- 1»، فحينها طلبت رؤية المباراة، وأكدت هي له أنه كان أفضل لاعب في المباراة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. عبدالمنصف: مباراة الـ«6- 1» من أفضل المباريات في مسيرتي (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق