اخر اخبار الرياضة .. صحف إيطاليا تستعرض صفقات نابولي ومسيرة أليجري الرائعة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حملت عناوين الصحف الإيطالية صباح اليوم الأربعاء، العديد من العناوين والتصريحات الساخنة، مع تركيز على قائمة منتخب إيطاليا التي ستواجه الأرجنتين وإنجلترا، وشهدت تواجد الكثير من اللاعبين الشبان، والوجوه الجديدة، مع استبعاد ماريو بالوتيلي مهاجم نيس.

وضعت صحيفة كوريري ديلو سبورت، قائمة بأسماء وصور اللاعبين الذين يريد ماوريسيو ساري تدعيم نابولي بهم في الصيف القادم، وكتبت: «قائمة ساري، هذه هي التدعيمات الكبرى التي يريدها لمستقبل أفضل في الأبطال، وتضم كييزا، فيردي، لينو، توريرا، دينيس سواريز وجريمالدو».

كما أبرزت الصحيفة الأرقام المميزة لمدرب يوفنتوس، ماسيمليانو أليجري والذي وصل باليوفي لأبعد مرحلة في جميع البطولات، سواء الدوري، الكأس أو دوري أبطال أوروبا، وكتبت: «لا يستسلم على الإطلاق، يوفي رائع، في أربعة مواسم لعب 208 من 213 مباراة ممُكنة، يتفوق على البارسا، بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. صحف إيطاليا تستعرض صفقات نابولي ومسيرة أليجري الرائعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق