اخر اخبار الرياضة .. مدرب حراس الأهلي يوضح رأيه في مشاركة «إكرامي» بالمباريات المقبلة من الدوري

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد طارق سليمان، مدرب حراس الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، أن مشاركة شريف إكرامي وعلي لطفي، حارسي مرمى الفريق، واردة في المباريات المتبقية من الدوري الممتاز، بعد فوز الأهلي رسميًا باللقب.

وأشار «سليمان»، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إلى أن هذه المشاركة تخضع لرؤية الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، وأنه من الوارد أيضًا الاستعانة بمحمد الشناوي، ولهذا يبقى القرار الفني هو الحاسم ولا أحد يستطيع أن يجزم بمشاركة أحد من حارس الأهلي الثلاثة في الفترة المقبلة.

وأكد مدرب الحراس بالأهلي على حرصه على متابعة العديد من الحراس في قطاع الناشئين للوقوف على مستواهم، وأن القطاع يمتلك خمسة حراس، وأمامهم ما يقرب من 4 سنوات داخل القطاع حتى يتم ثقلهم، ولذلك لا يجب التعجل في الدفع بهم الآن.

وأوضح «سليمان»: «الجهاز الفني في الأهلي يعمل لمصلحة الفريق عند اختياراته للحراس ولمشاركتهم في المباريات».

وتابع: «فعندما يشارك حارس بغض النظر عن الأسماء، ويقدم مستوى جيد يتلقى كل الدعم والمساندة ويحصل على فرصة أكبر في التواجد، وهذا ما حدث مع شريف إكرامي عندما تولى حسام البدري مسئولية القيادة الفنية للفريق خلفًا للمدرب الهولندي مارتن يول، حيث عاد من جديد إلى المشاركة، وكانت هناك إشادة كبيرة بالمستوى الذي ظهر عليه في الدوري».

وأردف: «كما أنه قدم مستوى جيدًا في أفريقيا ونفس الأمر ينطبق على محمد الشناوي حاليًا، الذي لعب وأدى بصورة جيدة، وهو ما دفع الجهاز الفني إلى منحه الفرصة كاملة».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مدرب حراس الأهلي يوضح رأيه في مشاركة «إكرامي» بالمباريات المقبلة من الدوري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق