اخر اخبار الرياضة .. بيان ناري من مرتضى منصور: هناك حالة تربص بالزمالك 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شن المستشار مرتضى منصور، هجومًا عنيفًا على مديرية وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، برئاسة أحمد صالح، عقب قيامها بإصدار قرار بتشكيل لجنة من أجل إعادة فحص العضويات بالنادي.

وقال «منصور»، في بيان رسمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الأربعاء: «في واحدة من المفاجآت المدوية، والتي تكشف عن وجود حرب من جانب مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ضد الزمالك، ومجلس إدارته المنتخب من أعضاء الجمعية العمومية، قام أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة مجددًا بتشكيل لجنة من أجل فحص العضويات داخل النادي، على الرغم من قيامه مسبقًا، بناءً على شكوى مقدمة من ممدوح عباس، منذ 3 شهور بشأن العضويات، بتشكيل لجنة لفحص وفرز العضويات الموجودة بالنادي».

وتابع: «أصدر أحمد صالح قرارا بأن جميع العضويات داخل الزمالك سليمة ولا توجد أي مشاكل أو أزمات قانونية بخصوصها، وهو ما يؤكد سلامة موقف النادي بشأن ملف العضويات وأنه لا توجد أي تجاوزات وقتها».

واختتم «منصور» بيانه، قائلًا: «قرار تشكيل لجنة لفحص العضويات مرة أخرى، يؤكد وجود حالة تربص بنادي الزمالك ومجلس إدارته المنتخب».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بيان ناري من مرتضى منصور: هناك حالة تربص بالزمالك  .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق