اخر اخبار الرياضة .. كريج بيلامي: هذا السبب سيمنع محمد صلاح من الانتقال إلى ريـال مدريد أو برشلونة

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد الإنجليزي كريج بيلامي، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، على اعتقاده بأن محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول الحالي والمنتخب الوطني، لن ينتقل إلى أحد ناديي برشلونة وريـال مدريد الإسبانيين، في الصيف المقبل.

وتألق «صلاح» بشكل كبير مع ليفربول خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 41 مباراة بجميع المسابقات حتى الأن، سجل خلالهم 36 هدف وصنع 12 أخريين لزملاءه.

ونتيجة لذلك، ارتبط «صلاح» بشكل كبير بالانتقال إلى أحد أندية برشلونة أو ريـال مدريد أو بايرن ميونخ الألماني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف المقبل.

وعلق «بيلامي» على ذلك، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، اليوم الأربعاء، قائلًا: «أعتقد أن اهتمام ريـال مدريد وبرشلونة بالتعاقد مع صلاح في الصيف المقبل يأتي على سبيل المجاملة».

وتابع: «لماذا لا يهتمون بخدماته؟ لو كنت مكان ليفربول لشعرت بالقلق إذا لم تبدي هذه الفرق اهتمامها بصلاح».

وأردف: «أعتقد أن ريـال مدريد وبرشلونة سوف ينتظرون رؤية موسم أخر من صلاح، قبل دفع مبلغ كبير من المال للحصول على خدماته».

واستطرد: «هناك عدد كبير من اللاعبين الذين أظهروا امتلاكهم لمستوى كبير على مدار الموسمين أو المواسم الثلاثة الأخيرة، والذين قد يكونون أقرب للرحيل إلى مثل هذه الأندية خلال الفترة المقبلة عن صلاح».

واختتم «بيلامي» حديثه، قائلًا: «هذه الأندية تعتبر قمة كرة القدم.. إذا رغبوا في التعاقد معك، فإنك سترغب أيضًا في أن تكون جزءًا منهم، فهم من كوكب أخر، ولكني لا أعتقد أن صلاح سينتقل إلى أحدهم في الصيف المقبل».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. كريج بيلامي: هذا السبب سيمنع محمد صلاح من الانتقال إلى ريـال مدريد أو برشلونة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق