اخر اخبار الرياضة .. إبراهيم حسن يبدأ اتصالاته لترتيب إجراءات بعثة المصري قبل مواجهة مونانا

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

بدأ إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، في إجراء اتصالاته بالسفارة المصرية، بالعاصمة الجابونية ليبرفيل، للتنسيق معها حول كافة ترتيبات سفر بعثة المصري وكذلك حجز فندق الإقامة وملاعب التدريب وغيرها من الترتيبات المتعلقة بالفريق طوال فترة إقامته هناك، فور إجراء قرعة دور الـ32 مكرر من النسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفدرالية.

وأسفرت القرعة عن ملاقاة المصري لنظيره مونانا الجابوني، والذي سيستضيف مباراة الذهاب أحد أيام 6 أو 7 أو 8 أبريل المقبل، قبل أن يشد الرحال إلى بورسعيد لملاقاة «النسور الخضر» أحد يومي 17 أو 18 أبريل أيضًا.

واستقر «حسن» أيضًا على سفر وليد بدر، المدير الإداري للفريق، إلى الجابون قبل وصول البعثة بعدة أيام، للاطمئنان على كافة تلك الترتيبات.

فيما ستبدأ إدارة النادي المصري، اعتبارًا من غدًا الخميس، في البدء في إجراءات استخراج القرار الوزاري الخاص بسفر البعثة، وكذلك استخراج تأشيرات البعثة من السفارة الجابونية بالقاهرة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. إبراهيم حسن يبدأ اتصالاته لترتيب إجراءات بعثة المصري قبل مواجهة مونانا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق