اخر اخبار الرياضة .. المدير الفني لـ«سيدات طائرة الأهلي»: الفوز بلقب أفريقيا كان «تحديًا كبيرًا»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال حمدي الصافي، المدير الفني لفريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، إن فريقه كان يضع استعادة لقب بطولة أفريقيا من بداية الموسم في مقدمة أهدافه، خاصة بعد خسارة اللقب العام الماضي في تونس.

كان فريق طائرة الأهلي للسيدات توج بلقب بطولة القارة السمراء في نسختها الحالية مؤخرا، بعدما تغلب على نظيره قرطاج التونسي في النهائي.

وقال الصافي- في تصريح لموقع النادي الأهلي مساء الأربعاء: «إن إقامة البطولة على ملعبنا ووسط جمهورنا وبتنظيم من النادي الأهلي، وضع الفريق تحت العديد من الضغوط، لكن ثقتنا في القدرة على تحقيق الفوز باللقب وفي اللاعبات وصلت بنا إلى أعلى معدلات التركيز والاستعداد، وكنا عند حسن ظن الجميع ونجحنا في التتويج بالبطولة الأفريقية التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء».

وأوضح الصافي أن معسكر الإعداد بسلوفينيا الذي سبق البطولة كان مهما جدا للاعبات، معربا عن شكره لمجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بعد موافقته على إتاحة الفرصة للفريق لإقامة معسكره الخارجي في سلوفينيا في توقيت مثالي قبل المنافسات القارية.

وأشار الصافي إلى المواجهات القوية التي خاضها فريقه خلال غمار منافسات القارة السمراء.. وقال: «جميع الفرق تطورت بشكل كبير على المستوى الفني، وتحديدا الفرق الكينية التي شهد أداؤها تطورًا كبيرًا جدًا هذا العام.. وأكبر دليل على ذلك مباراتنا أمام الأنابيب الكيني في نصف نهائي البطولة، والتي كانت الأصعب في المشوار، خاصة أن الفريق الكيني هو الوحيد الذي نجح في خطف شوط واحد من الأهلي على مدار مشوار البطولة».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. المدير الفني لـ«سيدات طائرة الأهلي»: الفوز بلقب أفريقيا كان «تحديًا كبيرًا» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق