اخر اخبار الرياضة .. رسميًا.. مانشستر يونايتد يفسخ تعاقده مع «إبراهيموفيتش»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، فسخه لعقد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بشكل رسمي، وذلك بالتراضي بين الطرفين.

وكان «إبراهيموفيتش» قد انضم إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر، وتألق بشكل كبير في موسمه الأول مع النادي، حيث شارك في 46 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 28 هدفًا وصنع 10 أخريين لزملاءه.

ولكن النجم السويدي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في إبريل الماضي، تسببت في غيابه عن الملاعب حتى ديسمبر الماضي.

وعانى «إبرا» منذ عودته من الإصابة، للعودة إلى مستواه والحصول على مكان أساسي في تشكيل «الشياطين الحمر»، حيث شارك في 7 مباريات فقط بجميع المسابقات مع الفريق، سجل خلالهم هدفًا وحيدًا، قبل أن يقوم النادي بفسخ عقده، اليوم الخميس.

وقال مانشستر يونايتد، في بيان عبر موقعه الرسمي، اليوم الخميس: «يعلن نادي مانشستر يونايتد توصله لاتفاق مع زلاتان إبراهيموفيتش لفسخ عقده».

وتابع: «الجميع في مانشستر يونايتد يوجه الشكر لإبراهيموفيتش على إسهاماته التي قدمها للنادي منذ لحظة قدومه، ونتمنى له التوفيق خلال الفترة المقبلة».

فيما علق «إبرا» على فسخه لعقده مع مانشستر يونايتد، قائلًا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الأمور العظيمة أيضًا يمكن أن يكون لها نهاية، حان وقت الرحيل، بعد موسمين مذهلين قضيتهما مع مانشستر يونايتد».

وتابع: «شكرًا للنادي وللجماهير وللفريق وللمدرب ولكل العاملين ولأي شخص شاركني خلال هذه المرحلة من تاريخي».

— Zlatan Ibrahimović (@Ibra_official)

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رسميًا.. مانشستر يونايتد يفسخ تعاقده مع «إبراهيموفيتش» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق