اخر اخبار الرياضة .. ألان شيرر: محمد صلاح قادر على تحطيم رقمي القياسي في «البريميرليج»

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد الإنجليزي ألان شيرر، أسطورة فريق نيوكاسل والمنتخب الإنجليزي، أن محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، قادر على تحطيم رقمه القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك «شيرر» الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يتمكن لاعب من تسجيلها في موسم واحد من البطولة «34 هدفًا في نسخة الـ42 مباراة و31 هدفًا في نسخة الـ38 مباراة (رفقة الأوروجوياني لويس سواريز والبرتغالي كريستيانو رونالدو)».

بينما يتصدر «صلاح» جدول ترتيب هدافي المسابقة خلال الموسم الجاري حتى الأن، برصيد 28 هدفًا، بفارق 4 أهداف كاملة عن الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام، قبل 7 جولات على انتهائها.

وقال «شيرر»، في تصريحات لموقع «sports 360»، من سويسرا: «محمد صلاح يسجل من كل الفرص التي تتاح له، إنه يقدم موسمًا مذهلًا بالفعل».

وتابع: «في كل مرة يتواجد فيها محمد صلاح على أرضية الملعب، فإنه يشعر بإنه سوف يقوم بإحراز الأهداف، وأنا أعرف هذا الشعور جيدًا».

وأردف: «يبدو محمد صلاح في لياقة فنية وبدنية عالية، فقد قدم مستوى مذهل على مدار الموسم الجاري، وإذا استمر على نفس المستوى خلال ما تبقى من الموسم، فإنه سوف يحطم أرقامي القياسية في الدوري الإنجليزي».

واستطرد: «واثق من أن جماهير ليفربول ترغب في بقاءه مع الفريق لفترة طويلة، وتقديم نفس هذا المستوى في المواسم المقبلة».

وعن الصعوبة التي قد تواجه «صلاح» خلال الفترة المقبلة، قال «شيرر»: «الصعوبة التي سيواجهها صلاح خلال الفترة المقبلة، هي معرفة منافسيه لأسلوب لعبه ونقطة قوته، وبالتالي فإن كل موسم سوف يكون أصعب من الذي قبله بالنسبة له».

قبل أن يختتم حديثه، قائلًا: «لكن هذا لن يمنع صلاح من التألق، لقد كان رائعًا للغاية وأشعر بالسعادة حين أشاهده».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ألان شيرر: محمد صلاح قادر على تحطيم رقمي القياسي في «البريميرليج» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق