اخر اخبار الرياضة .. ما الخطأ الذي ارتكبه عبدالله السعيد؟ عدلي القيعي يرد (فيديو)

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن عبدالله السعيد، نجم وسط الفريق والمنتخب الوطني، أخطأ كثيرًا بعدما وقع على عقود انتقاله لنادي الزمالك.

وكان «السعيد» قد استغل الفترة الحرة في عقده القديم مع الأهلي ليوقع للزمالك، في صفقة كلفت خزينة النادي الأبيض 40 مليون جنيه، قبل أن يجدد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين، ما تسبب في أزمة كبيرة بالأوساط الرياضية المصرية.

وأعلن الأهلي، عقب تجديد عقد «السعيد»، عن رغبته في إعارة أو بيع اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

وفي تصريحات لقناة الأهلي، مساء أمس الخميس، أكد «القيعي» أن «السعيد» أخطأ بصورة كبيرة حين وقع للزمالك.

وقال «القيعي»: «أخطأ السعيد بشكل كبير حين لم يختار الأهلي، حيث قال في أكثر من مناسبة أنه يمتلك عدة عروض خارجية، قبل أن نفاجأ بحصوله على 40 مليون جنيه من الزمالك».

وتابع: «يمكن استغلال قضايا مماثلة لقضية السعيد في القضاء على الفريق المنافس، ولكن بالطبع لاعب يتمتع بأخلاقيات كبيرة مثل السعيد لن يفعل ذلك».

وأردف: «سبب توقيع السعيد للزمالك أزمة بين لاعبي الزمالك أنفسهم أيضًا، فكيف يتم صرف مثل هذا المبلغ الضخم للاعب جديد، رغم أنه تم التجديد لأهم ثنائي في الفريق، أحمد الشناوي وطارق حامد، بمبلغ أقل كثيرًا».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ما الخطأ الذي ارتكبه عبدالله السعيد؟ عدلي القيعي يرد (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق