عاجل

اخر اخبار الرياضة .. «كاف» يخطر الأهلي مبدئيًا بموعد مباراتيه مع الترجي وكمبالا في دوري أبطال أفريقيا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» أخطر الأهلي بموعد مبدئي لمباراته أمام الترجي التونسي وكمبالا سيتي الأوغندي، في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على أن يتم تأكيد الموعدين خلال أسبوع من الآن.

وأضاف «عبدالحفيظ»، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، اليوم الثلاثاء، أن «كاف» حدد يوم 4 مايو المقبل لمواجهة الأهلي مع الترجي بالقاهرة في الجولة الأولى، على أن يحل الأهلي ضيفًا على كمبالا سيتي في 15 من الشهر ذاته، في الجولة الثانية.

وأوضح «عبدالحفيظ» أن «كاف» أخطر أيضًا جميع الأندية التي وصلت إلى دور المجموعات بالأيام المتاحة لإقامة المباريات، وهي الجمعة والسبت والثلاثاء والأربعاء، واستبعد يوم الأحد، على أن تقام جميع المباريات إما في الساعة الثالثة أو السادسة أو التاسعة، بتوقيتات الدول التي تستضيف المباراة.

وكانت قرعة دور المجموعات قد أسفرت عن وقوع الأهلي في مواجهة الترجي التونسي، وتاون شيب رولرز البوتسواني، وكمبالا سيتي الأوغندي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «كاف» يخطر الأهلي مبدئيًا بموعد مباراتيه مع الترجي وكمبالا في دوري أبطال أفريقيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق