اخر اخبار الرياضة .. بعد إصابة «فيدال».. بايرن ميونخ يتعرض لانتكاسة أخرى قبل مواجهة ريـال مدريد

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن الألماني يوب هاينكس، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، اليوم الإثنين، عن تعرض الفرنسي كورنتين توليسو، نجم وسط الفريق، للإصابة.

وقال «هاينكس»، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق لمباراة فريقه أمام باير ليفركوزن، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس ألمانيا: «تعرض توليسو لعدد من التدخلات العنيفة عليه، خلال مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ الماضية بالدوري الألماني».

وتابع: «نتيجة لذلك تعرض لإصابة لا نعرف طبيعتها أو مدة غيابه عن الملاعب، ولكن من المقرر أن تكشف الفحوصات الطبية التي سيجريها كافة التفاصيل».

وبذلك، فإن النادي البافاري تعرض لضربة أخرى في وسطه، خاصة بعدما كان «هاينكس» قد أعلن، اليوم الإثنين أيضًا، عن تعرض التشيلي أرتورو فيدال لإصابة في ركبته وحاجته لإجراء عملية جراحية بسيطة.

وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة الثنائي أمام أحدهما، خلال المباراة المرتقبة أمام نادي ريـال مدريد الإسباني، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بعد إصابة «فيدال».. بايرن ميونخ يتعرض لانتكاسة أخرى قبل مواجهة ريـال مدريد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق