اخر اخبار الرياضة .. مدرب حراس المنتخب يوضح إمكانية ضم «إكرامي» بعد إصابة «الشناوي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

علق أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطني، على إمكانية ضم شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، لقائمة المنتخب المشاركة في مونديال 2018 بروسيا، خاصة عقب تعرض أحمد الشناوي، حارس الزمالك، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكان «الشناوي» قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، والتي انتهت بفوز الأخير «2-1»، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يتبعد عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أشهر.

أما «إكرامي»، فلم يتم استدعاءه لمعسكر المنتخب الأخير، في مارس الماضي، نتيجة ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي، حيث فضل حسام البدري، المدير الفني للأهلي، الدفع بأحمد الشناوي بدلًا منه.

وقال «ناجي»، في تصريحات لبرنامج «we مع شوبير» الإذاعي، اليوم الثلاثاء، تعليقًا على ذلك: «انضمام شريف إكرامي للمنتخب في الوقت الحالي يعتبر أمرًا طبيعيًا، فهو حارس دولي كبير، ومن القوام الأساسي ولعب آخر مباراة دولية أمام غانا، وكان من أفضل اللاعبين».

وتابع: «أتمنى لإكرامي التوفيق في الفترة المقبلة، حيث أعلم جيدًا أنه سيشارك اليوم في مباراة الأهلي ووادي دجلة».

أما عن إصابة «الشناوي»، قال «ناجي»: «أحمد الشناوي تعرض لعدم توفيق غير طبيعي، حيث تحدثت معه بعد الإصابة وقلت له أنه سيكون أول لاعب يسافر إلى روسيا، خاضة وأن هذا حقه، فهو معنا منذ بداية المشوار».

وتابع: «ولكن هذه كرة القدم، وأتمنى له الشفاء في أقرب وقت».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مدرب حراس المنتخب يوضح إمكانية ضم «إكرامي» بعد إصابة «الشناوي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق