عاجل

اخر اخبار الرياضة .. في مهرجان اعتزال غالي.. الأهلي ينهي ترتيبات رحلة الإمارات لمواجهة أياكس الهولندي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن قطاع الكرة سيُنهي، خلال الأيام القليلة المقبلة، إجراءات سفر الفريق للإمارات، لخوض مباراة أياكس الهولندي الودية، في مهرجان اعتزال حسام غالي.

ويلعب الأهلي مع الفريق الهولندي على ملعب «هزاع بن زايد»، في مدينة العين بالإمارات، 11 مايو المقبل، في مهرجان اعتزال «غالي»، قائد الأهلي.

وأكد «عبدالحفيظ»، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن النادي الأحمر أمامه ارتباطات كثيرة خلال الفترة المقبلة محليًا وإفريقيًا، لذا يتم التنسيق بين هذه الارتباطات بشكل يحافظ معه الفريق على مسيرة الانتصارات التي حققها مؤخرًا.

وقال مدير الكرة بالأهلي أن الفريق سيتوجه، بعد المشاركة في مباراة اعتزال «غالي»، من دبى إلى أوغندا، استعدادًا لمواجهة فريق كمبالا سيتي، في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، المحدد لها 15 مايو، على ملعب «لوجوجو ستاديوم»، بالعاصمة الأوغندية كامبالا.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. في مهرجان اعتزال غالي.. الأهلي ينهي ترتيبات رحلة الإمارات لمواجهة أياكس الهولندي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق