اخر اخبار الرياضة .. «كوبر» يثير أزمة جديدة مع اتحاد الكرة .. و10 ألاف جنيه لكل عضو بلجنة الحكام

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حذر الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم، من عدم حسم ودية الفريق فى معسكر شهر فبراير المقبل، بعدما تردد صعوبة حضور منتخب بوركينافاسو بسبب الأحداث السياسية المندلعة فى واجادوجو.

وأبدى كوبر استياءه من تأخر الاتحاد فى حسم ودية المنتخب خلال الشهر المقبل، فيما ينتظر أن يعلن الجهاز الفنى أسماء اللاعبين المحليين يوم 22 يناير الجارى، الذى سيشهد عودة شيكابالا لاعب الزمالك إلى جانب رمضان صبحى وصالح جمعة لاعبى الأهلى.

ويجتمع كوبر مع إيهاب لهيطة، المنسق العام للفريق، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، خلال الأسبوع الجارى من أجل الانتهاء من إجراءات معسكر أسوان لمواجهة ليبيا والأردن ودياً.

يأتى هذا فى الوقت الذى سيتوجه فيه لهيطة إلى أسوان قبل يومين من سفر الجهاز الفنى واللاعبين، للاطمئنان على حجز الفنادق، سواء للمنتخب الوطنى أو لفريقى الأردن وليبيا.

من جهة أخرى استقر اتحاد الكرة على منح وليد مهدى، المنسق العام السابق للمنتخب، مكافأة مالية قدرها 140 ألف جنيه، وهو ما أثار حفيظة الموظفين بالجبلاية الذين لم يتقاضوا رواتب شهرية، فيما وافق اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على طلب جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، بمنح كل عضو فى اللجنة راتباً شهرياً قدره 10 آلاف جنيه، بينما يتقاضى الغندور راتباً قدره 30 ألف جنيه. وأكد الغندور، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده السبت ، ثقته فى نزاهة الحكام ورفضه اتهامهم بالرشوة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «كوبر» يثير أزمة جديدة مع اتحاد الكرة .. و10 ألاف جنيه لكل عضو بلجنة الحكام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق