اخر اخبار الرياضة .. خالد حمودة: اللجنة المنظمة تضع اللمسات النهائية لانطلاق أمم أفريقيا لليد الخميس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد خالد حمودة، رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد، ان إستعدادات استضافة البطولة التي تقام في القاهرة من ٢١ إلى ٣٠ يناير الجاري، تسير على قدم وساق، وبمعدل جيد جداً، من أجل إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بإقامتها.

وأشار رئيس اتحاد اليد، إلى ان اللجنة تتابع اللمسات الأخيرة في عمل كل اللجان الفرعية التي تسير على مايرام، قبل انطلاق البطولة في موعدها الرسمي المقرر له الخميس المقبل.

يأتي هذا في الوقت الذي يتوالى فيه وصول بعثات المنتخبات المشاركة في البطولة التي تؤهل بطلها مباشرة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل، كما يتأهل أصحاب المراكز الثلاث الأولى فيها إلى كأس العالم بفرنسا 2017، حيث وصلت بالفعل منتخبات ليبيا وانجولا وكذلك منتخب الكونغو الديمقراطية الذي وصل القاهرة السبت .

ونفى حمودة، ما ردده البعض عن تأجيل البطولة، مشدداً على أن ما ذكر في هذا الشأن مجرد شائعات مغرضة، وليس لها أساس من الصحة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. خالد حمودة: اللجنة المنظمة تضع اللمسات النهائية لانطلاق أمم أفريقيا لليد الخميس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق