عاجل

اخر اخبار الرياضة .. «هييرو» مدربًا جديدًا لمنتخب إسبانيا خلفا لـ«لوبيتيجي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء، عن تعيين فرناندو هييرو كمدير فني جديد للمنتخب الأول، الذي يستعد لخوض غمار مونديال روسيا 2018، خلفا لجولين لوبيتيجي، الذي أقيل هذا الصباح على خلفية إعلان ريال مدريد تدريبه له بدءا من الموسم المقبل.

وأعلن الاتحاد الإسباني عن عقد مؤتمر صحفي بمدينة كراسنودار الروسية، التي يقيم فيها المنتخب معسكره استعدادا للمونديال الذي سينطلق غدا الخميس، لتقديم هييرو «50 عاما» كمدير فني جديد.

وتابع البيان الذي نشر على الموقع الرسمي للمنتخب الإسباني: «سيقود هييرو لاحقا المران الأول له مع الفريق وسيستعد لخوض مباراته الأولى أمام البرتغال يوم الجمعة في سوتشي».

وذكرت مصادر مطلعة لوكالة الأنباء الإسبانية، أن رئيس الاتحاد الإسباني، لويس روباليس، راهن على هييرو نظرا لكونه شخصا منتميا للاتحاد ويعرف اللاعبين بشكل جيد، خاصة وأنه سبق وعمل مع الجيل الماضي، حينما كان مديرا رياضيا أيضا للمنتخب في فترة المدرب فيسنتي ديل بوسكي (2007-2011).

وسبق أن عمل هييرو كمدرب مساعد لكارلو أنشيلوتي بريال مدريد في 2014، قبل أن يغادر المنصب مع رحيل الإيطالي في نهاية الموسم، وتولى أيضا منصب المدير الرياضي لنادي مالاجا لمدة عام حتى 2012.

وتولى هييرو، نجم دفاع ريال مدريد (1989-2003) في يونيو 2016 قيادة فريق ريال أوفييدو، لمدة موسم، ورحل عن صفوفه بعدها بعام، ليتولى من جديد منصب المدير الرياضي للمنتخب في نوفمبر 2017.

وتخوض إسبانيا المونديال بصفتها واحدة من المنتخبات المرشحة لإحراز اللقب، وتشارك ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا كل من المغرب وإيران.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «هييرو» مدربًا جديدًا لمنتخب إسبانيا خلفا لـ«لوبيتيجي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق