اخر اخبار الرياضة .. كواليس الساعات الأخيرة للفراعنة قبل موقعة الحسم

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تواصل «المصرى اليوم» رصد كواليس الساعات الأخيرة لمعسكر المنتخب فى مواجهاته بكأس العالم، وشهدت ليلة المباراة، الإثنين، العديد من الأحداث فى مقدمتها سماح هيكتور كوبر، المدير الفنى، لأسر اللاعبين بالتواجد فى فندق الإقامة، ولكن فى مكان غير المخصص لإقامة اللاعبين، وذلك لدعمهم والشد من أزرهم من خلال الجلوس مع اللاعبين فى بهو الفندق، ومن أبرز اللاعبين الذين اصطحبوا أسرهم عصام الحضرى، الذى اصطحب زوجته، وأحمد المحمدى، فضلاً عن تواجد أسر وأصدقاء عمرو وردة، وعمر جابر، ومحمد الشناوى، وطارق حامد.

يأتى ذلك فى الوقت الذى اتفق فيه إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، مع إدارة الفندق، على أن يتولى الشيف المصرى المصاحب للمنتخب تحضير طعام الفريق ليلة المباراة.

وأكد طباخ المنتخب أن كوبر طالبه بالتركيز على السمك والدجاج والذى يعده بطريقة معينة من أجل المساهمة فى منح اللاعبين الطاقة، مشيراً إلى أن طعام المنتخب دائماً صحى ويقلل فيه من الكحوليات والمواد المشبعة بالدهون، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى يسمح للاعبين بتناول كميات من اللوز لتأثيره الإيجابى على صحة اللاعبين ومنحهم الطاقة.

من جهة أخرى، كشف إيهاب لهيطة عن تسبب تصريحات رضا عبدالعال، لاعب الأهلى والزمالك الأسبق، فى أزمة نفسية لمروان محسن، مهاجم المنتخب، بعدما شاهد الهجوم عليه فى مقاطع الفيديو.

وتابع لهيطة: الشىء المحزن أن مروان محسن، لاعب خلوق للغاية، ومن اللاعبين الذين لا يتحدثون كثيراً، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى واللاعبين حاولوا احتواء أزمته بالجلوس معه.

وأكد لهيطة أن فكرة سحب الموبايل من اللاعبين انتهت، لأن كل اللاعبين محترفون فى الخارج ويعرفون واجباتهم ومع طول فترة المعسكر لا يوجد ما يمنع من متابعتهم وسائل الإعلام أو مشاهدة اليوتيوب ولعب البلايستيشن.

وأوضح لهيطة أن الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» انتصر للشناوى على شركة الخمور الراعية لجائزة أفضل لاعب، وأصدر قراراً بعدم إلزام اللاعبين بتسلم جوائز تتعارض مع معتقداتهم الدينية، والاكتفاء فقط بالتقاط الصور.

وكشف عن أنه بعد المباراة فوجئ والشناوى بأن الجائزة عبارة عن مجسم لكوب لإحدى شركات البيرة، فرفض الشناوى تسلمها وعلى عكس ما تردد لم تحدث أى أزمة ولم يتم أى توقيع على حارس مرمى المنتخب.

وعلى صعيد مجلس الإدارة، انشغل هانى أبوريدة، رئيس مجلس الإدارة، بالاطمئنان على محمد صلاح، ولاحظ كل المتواجدين فى فندق الإقامة تكرار سؤال أبوريدة لمحمد أبوالعلا، طبيب المنتخب، عن الحالة الصحية لصلاح ومدى قدرته على المشاركة أساسياً دون حدوث احتمالية لتجدد الإصابة.

ووضح حالة الانقسام داخل المجلس فدائما ما تشهد الجلسات تواجد أبوريدة بصحبة أعضاء مجلسه كرم كردى، وخالد لطيف، وعصام عبدالفتاح، ومحمد أبوالوفا، فى ظل رفض أبوريدة الجلوس مع مجدى عبدالغنى، الذى تواجد فى فندق إقامة البعثة ولكن دون التعامل مع مجلس الإدارة.

وحرص هانى أبوريدة على التوجه ليلة المباراة إلى الـ fan zone التى فى مدينة سان بطرس برج للجلوس بصحبة الجماهير وتبادل الحديث عن المنتخب والتوقعات لمواجهة اليوم.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. كواليس الساعات الأخيرة للفراعنة قبل موقعة الحسم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق