عاجل

اخر اخبار الرياضة .. الحضري: حراس المرمى دائما ضحايا كل كرة جديدة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد حارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري أن حراس المرمى هم «دائما ضحايا» كل تغيير في الكرة، قائلا إن كرة (تيليستار) التي صنعتها شركة (أديداس) الألمانية من أجل مونديال روسيا 2018 «أفضل بالنسبة للاعبين أكثر من الحراس».
وأوضح: «نحن ضحايا الـ»فيفا«وتطوير كرة القدم، هناك كرات جديدة كل أربعة أعوام، ربما تكون هذه الكرة أفضل للاعبين مقارنة بالحراس، لعبنا بكرات بنفس الجودة في السابق، نحن الحراس نكون الضحايا دائما لأنه يجب علينا التدرب أكثر عند تغيير الكرة».
وأعرب الحارس المصري المخضرم عن اقتناعه بأن الكرة الجديدة تحمل «مشكلتين صغيرتين»، لكنه اعترف باعتياده عليها بعد استخدامها في كأس أمم أفريقيا وتصفيات التأهل للمونديال، خلال مؤتمر صحفي عقد عشية مباراة روسيا ومصر ضمن المجموعة الأولى التي تجرى اليوم بسان بطرسبرج.
وأضاف: «الحراس هم الضحايا دائما في هذه المواقف، ربما لا تكون الكرات بنفس المستوى من الجودة، لكن كحراس يجب أن نكون جاهزين»، مذكرا بأن الكرة هي نفسها بالنسبة لجميع حراس المرمى.
وحول مشاركة نجم المنتخب المصري محمد صلاح في مواجهة روسيا، بعد غيابه بسبب الإصابة عن المباراة الأولى التي انتهت بهزيمة مصر 0-1 أمام أوروجواي، أبرز الحضري: «هناك 23 لاعبا في الفريق، دعونا لا ننسى ذلك، لكننا نريد أن يتواجد مو صلاح معنا ومن الرائع أن يتعافى، نتطلع جميعا لمشاركته».
جدير بالذكر أن الحضري يبلغ من العمر 45 عاما وخمسة أشهر، ما يجعله اللاعب الأكبر سنا في المونديال حال شارك رغم أن مدرب منتخب مصر، الأرجنتيني هكتور كوبر، فضل في النهاية الاعتماد على زميله محمد الشناوي في المباراة السابقة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الحضري: حراس المرمى دائما ضحايا كل كرة جديدة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق