اخر اخبار الرياضة .. طه إسماعيل: محمد صلاح يستطيع صنع الفارق في مباراة روسيا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد الشيخ طه اسماعيل نجم الاهلي والكرة المصرية السابق أن مشاركة اللاعب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مع منتخب الفراعنة في مواجهة روسيا، والتي ستقام في وقت لاحق من مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات مونديال روسيا ، سيكون لها تأثير إيجابي على المنتخب، خاصة وأنه قادر على التسجيل واستغلال الفرص التي تتاح له بشكل جيد.
وأوضح مدرب منتخب مصر والأهلي السابق - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن محمد صلاح قادر على أن يصنع الفارق مع منتخب مصر، خاصة أنه سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة، إلى جانب أنه سيتيح مساحة إلى لاعبي المنتخب الوطني لحرية التحرك، باعتباره محط أنظار العديد من لاعبي خط دفاع الفريق المنافس.
وأشار طه إسماعيل إلى أن صناعة الأهداف والهجوم الجيد لابد أن يسبقه دفاع متميز، حتى تتاح الفرصة للاعبين من تنظيم هجمة قوية تمثل خطورة على شباك الفريق المنافس.
وقال "كوبر نجح في قيادة الفريق خلال مباراة أوروجواي الماضية بعد أن تمكن في غلق المساحات على الفريق المنافس بشكل جيد ولكن المنتخب الوطني كان يحتاج لقدرات مهاجم مثل الدولي محمد صلاح بإمكانه أن ينهى الهجمة بنجاح ويضع بصمته التهديفية الاخيرة".
وحول إمكانية مشاركة عصام الحضري في مباريات كأس العالم المقبلة أوضح طه إسماعيل ، أن محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي تألق في حراسة عرين منتخب الفراعنة خلال مباراة أوروجواي وحصل على الثقة ومن الصعب أن يخاطر كوبر في مشاركة أى حارس اخر.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. طه إسماعيل: محمد صلاح يستطيع صنع الفارق في مباراة روسيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق