عاجل

اخر اخبار الرياضة .. «السيليساو» تدافع عن كبريائها أمام «لوس تيكوس»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يحتضن ملعب «كريستوفسكى» مواجهة مهمة للغاية بين منتخبى البرازيل وكوستاريكا، فى الثانية ظهر اليوم «الجمعة»، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لدور المجموعات، فى بطولة كأس العالم المقامة حاليًا بروسيا 2018.

ويسعى المنتخب البرازيلى إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، بعد التعادل المخيب للآمال أمام منتخب سويسرا فى الجولة الأولى بنتيجة 1/1، حيث يريد السامبا حسم بطاقة التأهل مبكرًا على حساب المنتخب الكوستاريكى.

من المنتظر أن يعتمد تيتى المدير الفنى للبرازيل، على القوة الضاربة لحسم المباراة لصالحه، حيث أنه لا يرغب أن يدخل فى حسابات أخرى تُعقد من تأهل الفريق إلى دور الـ16. ويتطلع منتخب البرازيل إلى تسجيل هدف مبكر يمنع به التكتل الدفاعى المنتظر من جانب منتخب كوستاريكا، حتى يُسهل اللقاء على نفسه، ويخرج من المباراة بالثلاث نقاط.

من جانبه قال تيتى، فى تصريحات صحفية: «نحتاج إلى الفوز، سندخل اللقاء وهدفنا حصد الثلاث نقاط بعدما فشلنا فى المباراة الأولى ضد المنتخب السويسرى وخرجنا بنقطة واحدة».

وأضاف: «نيمار بحالة جيدة الآن، فلا داعى إلى القلق فسوف يشارك، والفريق جاهز ومستعد لإسعاد جماهير البرازيل بالفوز على كوستاريكا، نسعى دائما فى كل مباراة إلى الفوز، ولقاء سويسرا كان له ظروف أخرى».

على الجانب الآخر، يبحث منتخب كوستاريكا بقيادة أوسكار راميريز، المدير الفنى، عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام السامبا البرازيلة للحفاظ على حظوظه فى التأهل وذلك بعد خسارته المباراة الأولى من صربيا بهدف نظيف، وينتظر أن يخوض المنتخب الكوستاريكى المباراة بأسلوب لعب متوازن، وبدون مغامرة للحفاظ على الشباك نظيفة، خاصة أن أوسكار يدرك أنه سيواجه منافسا قويا يمتلك عناصر مميزة، ولديها القدرة على التسجيل وتحقيق الفوز فضلا عن الدوافع الكبيرة التى سيخوض بها البرازيل المباراة بعد فقده نقطتين مهمتين فى بداية مشواره بعد تعادله مع سويسرا، ويمنى المنتخب الكوستاريكى، بتكرار انجاز مونديال البرازيل بعدما وصل إلى دور الثمانية قبل أربعة أعوام، وشهدت التدريبات الأخيرة للمنتخب الكوستاريكى تركيز المدير الفنى على شن الهجمات المرتدة من منتصف الملعب كأحد الحلول التى سيلجأ اليها المنتخب خلال المواجهة بجانب التركيز على العرضيات التى أصبحت سلاح معظم منتخبات المونديال والتى تسفر عن تسجيل أهداف. وحرص المدير الفنى على عقد جلسة مع لاعب خط الوسط ديفيد جوزمان، لإخراجه من حالة الحزن التى أصابته بعد الخطأ الذى ارتكبه وتسبب فى ضربة حرة سجل منها المنتخب الصربى هدف الفوز 1ـ 0، وطلب منه المدير الفنى نسيان المباراة والتركيز فى اللقاء الأهم الذى سيكون حاسم ومصيرى للمنتخب وعلى أساس النتيجة سيتحدد موقف المنتخب من المونديال.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «السيليساو» تدافع عن كبريائها أمام «لوس تيكوس» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق