عاجل

اخر اخبار الرياضة .. ديشامب: فرنسا كانت تستحق نتيجة أفضل أمام بيرو

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، أن فريقه كان يستحق نتيجة أفضل في مباراته أمام بيرو، والتي انتهت بفوز فرنسا بهدف نظيف.
وتأهلت فرنسا إلى دور الـ 16 ببطولة كأس العالم، بعد فوزها على بيرو الخميس بهدف دون رد، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بمونديال روسيا.

وقال ديشامب، في تصريحات عقب اللقاء نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية "إن منتخب بيرو خلق صعوبات كثيرة لفرنسا خلال المباراة، أعتقد أننا كنا نستحق نتيجة أفضل في الشوط الأول، ولكن بيرو أجبرتنا على التراجع للخلف في أوقات كثيرة من المباراة".. مضيفا "إذا كنت تريد الفوز (5 -0) في كل مباراة، فمن الأفضل ألا تأتي للمونديال.. بالأمس، إسبانيا كانت في خطر خلال الدقائق الأخيرة أمام منتخب إيران".

وأشار مدرب فرنسا إلى أن الأداء تحسن كثيرا مقارنة بالمباراة الأولى أمام أستراليا، مؤكدا أنه على الرغم من أن التعادل يكفيهم في المباراة الأخيرة أمام الدنمارك لتصدر المجموعة، إلا أنهم سيلعبون على حصد النقاط الثلاث.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ديشامب: فرنسا كانت تستحق نتيجة أفضل أمام بيرو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق